وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي سنجل يستضيف نادي دورا

نشر بتاريخ: 28/12/2010 ( آخر تحديث: 28/12/2010 الساعة: 19:48 )
رام الله - معا - الدائرة الإعلامية - إستضاف نادي سنجل على ملعبه يوم الجمعة فريق نادي دورا القرع في مباراتين الاولى لمواليد 1998 والثانية لمواليد 1996 وفيما يلي تفاصيلهما :

المبارة الأولى : مواليد 1998 وانتهت لصالح سنجل بنتيجة 7-1
الشوط الأول :
بداية قوية من براعم سنجل توجت بهدف جميل في الدقيقة 6 من مشارف منطقة الجزاء عن طريق اللاعب عمر عواشرة ، وبتسديدة قوية من خارج المنطقة أحرز طارق فلاح هدف سنجل الثاني، وفي الدقيقة 26 هدف ثالث لسنجل من ضربة جزاء سددها أسيد لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

الشوط الثاني :
شهد الشوط الثاني عودة دورا بقوة و بضغط على دفاعات سنجل ، أسفر عن إحتساب ركلة جزاءتصدى لها بنجاح لاعب دورا عوض محرزا هدف دورا الأول في الدقيقة 9.
وهبط إيقاع المباراة مع سيطرة لبراعم دورا مما دفع مدرب سنجل عاهد مسالمة بتبديل ثلاث لاعبين دفعة واحدةاستطاعوا إعادة الشهية التهديفية لبراعم سنجل عن طريق تسجيل 4 أهداف متتاليية سجلها كل من براء هدفين ،جهاد هدف و محمد شرف هدف.
لتنتهي المباراة لصالح براعم سنجل 7-1

المباراة الثانية لمواليد 1996 وانتهت بالتعادل (2-2)
الشوط الأول :
بداية سريعة وسيطرة رائعة على وسط الملعب من قبل صغار سنجل ليؤتي ثماره في الدقيقة 7 عن طريق عمر عواشرة و اخر عن طريق محمد كمال في الدقيقة 25 لينتهي بهما الشوط الأول.

الشوط الثاني :
شوط متكافئ و عودة لدورا التي إستطاعت تعديل النتيجة بهدف جميل من تسديدة قوية من خارج المنطقة لم يستطع فايز شريف حارس سنجل إبعادها ،وبعد وقت قصير عاد لاعبو دورا و سجلو هدف التعادل لتنتهي نتيجة اللقاء 2/2 .

وشهدت المبارتين حضور جماهيري كبير وكان من بين الحضور العميد جبر عصفور رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة ، وعن رأيه في الصغار قال عصفور أنه اندهش مما ابداه هؤلاء الصغار من مهارات وفكر كروي رائع رغم صغر سنهم.