وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قبل القمة المصرية: مليون صاروخ ونفاذ التذاكر وطاقم حكام نمساوي

نشر بتاريخ: 28/12/2010 ( آخر تحديث: 28/12/2010 الساعة: 21:28 )
القاهرة - معا - تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط أكثر من مليون صاروخ قبل ترويجها بمناسبة إقامة مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك التى ستقام، الخميس، باستاد القاهرة الدولي.

وأسفرت الجهود التي قامت بها مديرية أمن القاهرة عن ضبط 132 قضية ضمن 135 متهما، ضبط بحوزتهم مليون صاروخ، و5000 شمروخ، و20 لافتة مسيئة لأحد الفريقين، و80 تذكرة قبل بيعها بالسوق السوداء.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الوقائع، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

من ناحية اخرى استقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم على طاقم حكام نمساوي بقيادة روبرت شورجنهوفر لإدارة قمة الأهلي والزمالك المقرر لها الخميس بالدوري.

وذكر الموقع الرسمي "لمودرن سبورت" انه علم من خلال بعض جماهير الأهلي والزمالك التي إحتشدت لليوم الثاني على التوالي أمام منافذ بيع تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر لها مساء الخميس القادم بإستاد القاهرة الدولي أن هناك حالة رواج لبيع التذاكر في السوق السوداء.

كما أكدت بعض جماهير الفريقين على نفاذ تذاكر الدرجة الثالثة بقيمة 15 جنيها بشكل نهائي من الأمس في حين تتواجد بالسوق السوداء بمبلغ 50 جنيه الأمر الذي جعل البعض يلجأ لشراءها حرصا على مشاهدة المباراة.

الجدير بالذكر أن منافذ البيع ستواصل عملها أمام فرعي النادي الأهلي بالجزيرة ومدينة نصر وأمام البوابية الرئيسية لنادي الزمالك حتى مساء غدا الاربعاء.