وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

موظفات بلدية نابلس يشاركن في ورشة عمل بعنوان "الطاقة البشرية"

نشر بتاريخ: 28/12/2010 ( آخر تحديث: 28/12/2010 الساعة: 19:55 )
نابلس- معا- قام مركز نابلس الثقافي اليوم الثلاثاء، بعقد ورشة عمل في قاعة مركز البلدية "حمدي منكو"، تحت عنوان "الطاقة البشرية"، واستخدامها في حياتنا العملية للمدرب عصام جمعة المتخصص في مجال الطاقة والتنمية البشرية.

والذي قدم عدد من الارشادات للموظفات عن كيفية التعامل مع ضغوط الحياة المختلفة الملقاة على كاهل الموظفة وآلية تقسيم وقتها بشكل جيد، بحيث تستطيع انجاز مختلف المهام المنوطة بها في أقصر الاوقات دون الشعور بالتقصير.

كما اشتملت الورشة على معلومات ونصائح تتعلق بصحة المرأة النفسية والجسدية والعقلية، بالاضافة الى الاخطاء الشائعة في حياتنا العامة وطرق الوقاية منها.

وحضر هذه الورشة عدد من موظفات بلدية نابلس من الاقسام المختلفة, حيث لاقت استحسانا وتفاعلا ايجابيا مع كافة المواضيع التي تم طرحها في الورشة، وظهر ذلك من خلال النقاشات والحوار والاسئلة التي تم طرحها والاجابة عليها من قبل المحاضر.

ويعتبر هذا النشاط باكورة نشاطات العلاقات العامة في مركز ركن المرأة، والتي ستنظم مجموعة من النشاطات والفعاليات المختلفة، في مجال العلاقات العامة ومنها العمل على تسويق منتجات المركز في الاسواق المحلية والدولية، وفتح آفاق تعاون في شتى المجالات مع مختلف مؤسسات المجتمع المحلي، بالاضافة الى تنفيذ عدد من النشاطات والفعاليات الخاصة بموظفات بلدية نابلس.