وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتخاب وحدة دمج الشباب في بلدية يطا

نشر بتاريخ: 28/12/2010 ( آخر تحديث: 28/12/2010 الساعة: 21:05 )
الخليل- معا- أجرى مركز "نرسان" الثقافي في مدينة يطا اليوم الثلاثاء، انتخابات وحدة دمج الشباب في بلدية يطا، ضمن مشروع تعزيز دور الشباب في مؤسسات الحكم المحلي في يطا، وذلك نحو شعار شركاء نحو المستقبل، بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية "USAID" وبدعم مؤسسة " CHF" الدولية من خلال مشروع الإصلاح الديمقراطي "تواصل".

وجرت مراسم الانتخابات بحضور وإشراف رئيس بلدية يطا زهران أبو قبيطة وأعضاء المجلس البلدي، وممثلي مؤسسات المجتمع المحلي في يطا.

وبعد الاقتراع فاز في الانتخابات كلا من، غادة مخامرة، وفاطمة رومي، وكهرمان أبو حميد، وحليمة مخامرة، ومحمد أبو فنار، ومحمد عواد، وسيم مر، وعلاء النواجعه، وهناء أبو زهره، وأية جديع، وإيمان سميرات، وساجدة العدرة، وحمزة النواجعة.

وهنأ أبو قبيطة، الفائزين في الانتخابات، مشيدا بدور الشباب على الاصعده كافة، واصفا الشباب بالصف الأول في قيادة الدولة الفلسطينية المنتظرة، مؤكدا انه سيكون بعضهم قادة للبلد والبعض الأخر قادة للوطن، معتبرا أن القيادة لا تكتمل إلا إذا كان هناك عمل ومتابعة لتطوير الذات للنهوض بواقع مزدهر.

وفي كلمه لرئيس مركز "نرسان" الثقافي رشاد أبو حميد قال فيها، إن هذه الانتخابات تهدف إلى تفعيل الروح الديمقراطية في نفوس الشباب وغرسها في عقولهم عبر اللقاءات والندوات كمنهج وسلوك ليمثل هموم أبناء بلده في المجتمع المحلي والدولي.

ويشار أنه شارك في هذه الانتخابات التي أقيمت في قاعة بلدية يطا ما يقارب 100 شابا من كلا الجنسين الذين شاركوا تدريبات المشروع على مدار فترة من الزمن.