وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قائد منطقة سلفيت يلتقي وفدا من النضال الشعبي في المحافظة

نشر بتاريخ: 29/12/2010 ( آخر تحديث: 29/12/2010 الساعة: 10:25 )
سلفيت -معا- استقبل العميد يوسف العبد قائد منطقة سلفيت، والملازم أول سائد الوادي، والملازم زير رمضان الزير، وفد من جبهة النضال الشعبي في المحافظة.

وضم الوفد الضيف، علاء الديك-عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال، واحمد عرام أمين سر جبهة النضال في المحافظة، وبهاء الديك احد كوادر الجبهة، وسهاد ناصر الدين سكرتيرة كتلة نضال المرأة، ومحمود عفانه عن شبكة سلفيت الاعلامية.

العميد العبد، حيا بدوره روح العمل الوطني لدى ابناء الجبهة، مؤكدا أن منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا العربي الفلسطيني، و أن الوحدة الوطنية هي الصخرة الصلبة التي تتحطم عليها كل المؤامرات.

و أشاد العبد، بدورهابناء الجبهة النضالي ووقوفهم جنبا إلى جنب مع المؤسسة الأمنية، ونوه العميد الى أن أبواب الأمن الوطني مفتوحة على مصرعيها للقوى الوطنية، قوى منظمة التحرير ومؤسسات المجتمع المحلي.

من جانبه، شكر علاء الديك عضو اللجنة المركزية الجهود المبذولة من الأمن الوطني في الحفاظ على الأمن، لأن الأمن هو ضرورة من أجل البناء، وساد الاجتماع روح التعاون و التفاهم المشترك بين الطرفين في كافة المجالات.

وتباحث الطرفان، في أوضاع المحافظة و أبدوا ارتياحا لما فيه من توطيد أواصد روح الأمن و التعاون.

وفي نهاية اللقاء، نقل علاء الديك تحيات أحمد مجدلاني الأمين العام للجبهة عضو اللجنة التنفيذية، للعميد العبد قائد منطقة سلفيت.

وفي ختام الزيارة، شكر العميد الوفد و حملهم تحياته للأمين العام للجبهة و عضو اللجنة التنفيذية.