وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتقال اربعة لاعبين من أهلي قلقيلية إلى مركز شباب طولكرم

نشر بتاريخ: 29/12/2010 ( آخر تحديث: 29/12/2010 الساعة: 14:42 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- في ظل استمرار توقف نشاط فريق كرة القدم المصنف في نادي أهلي قلقيلية للموسم الرياضي الحالي ومع فتح المجال أمام تسجيل اللاعبين وانتقالهم من نادي لآخر فقد توجهت عدة أندية من المحافظات الشمالية إلى إدارة نادي أهلي قلقيلية من أجل طلب خدمات لاعبيها.

وبعد دراسة جميع العروض التي قدمت لإدارة النادي الأهلي والتشاور فيما بينها قررت إدارة نادي أهلي قلقيلية إعارة أربع لاعبين من خيرة أبناء النادي إلى الأشقاء في مركز شباب طولكرم ليكونوا رافدا وداعما للفريق الأول المصنف في مركز شباب طولكرم وتحسين مستوى نتائج الفريق الكرماوي في مرحلة الإياب.

وإذ تفتخر إدارة نادي قلقيلية الأهلي بلاعبيها الذين أصروا على عدم الخروج من النادي الأهلي لنادي آخر حتى نهاية الموسم الرياضي 2010 ومن خلال إدارة نادي أهلي قلقيلية ليعزز مدى انتماء لاعبي النادي لناديهم ووقوفهم لجانبه في كل الأوقات.

وقد تم التوقيع مساء يوم أمس في قاعة مركز شباب طولكرم وبحضور رسمي ممثلاً برئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للمركز والنادي الأهلي وجمع من الضيوف وعدد كبير من المشجعين.

وقد رحب أهلي قلقيلية بهذا الانتقال خصوصاً إلى مركز شباب طولكرم العريق بحجم هؤلاء اللاعبين الذين سيدعمون الفريق الكرماوي في الحفاظ على موقعه في دوري المحترفين.