وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز طولكرم يتعاقد مع 6 لاعبين دفعة واحدة

نشر بتاريخ: 29/12/2010 ( آخر تحديث: 29/12/2010 الساعة: 18:47 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- تعاقد مركز شباب طولكرم مع 6 لاعبين اربعة منهم من نادي أهلي قلقيلية وهم يحيى بدرة وأحمد مساعد وعلي أبو حسين ووجدي حمدان واللاعب محمد شريم من إسلامي قلقيلية واللاعب مصعب سياس قدوس فلسطيني الأصل ويحمل الجواز البرازيلي ويسكن في مدينة رام الله.

جرى ذلك بحضور فيصل سلامة رئيس اللجنة الشعبية في مخيم طولكرم ود.سهير الشوملي رئيس الهيئة الإدارية للمركز والمدير الفني محمود عمشة وحسين الشيخ وخضر بكر ومن إدارة نادي أهلي قلقيلية، وإبراهيم تيتان رئيس النادي أهلي قلقيلية وخالد عرباس وإبراهيم حسنين وماهر بكر وتيسير عامر وعارف عوفة ولاعبو المركز والجماهير المؤيدة للمركز.

بدأ الحفل التعاقد بكلمة لرئيس المركز د. سهير الشوملي الذي رحب بداعمي المركز جماهير ولاعبين وإدارة، ووعد بأن لاعبي المركز مع لاعبي التعزيز الأوفياء سيغيرون معالم المركز للأفضل وسيعدون البسمة من جديد.

ثم تحدث رئيس نادي أهلي قلقيلية إبراهيم تيتان وقال لنا الشرف العظيم أن نكون معكم اليوم ونقدم لكم أبناؤنا الرياضيين لتقوى صورتكم وتحققوا التغيير المطلوب ويُسعدني أن يعود المركز لموقعه الطبيعي في مرحلة الإياب والعود إلى لغة الإنتصارات.

وإختتم تيتان بأن "محافظة الشمال محاربة ومهمشة ونحنُ نقول في نادي أهلي قلقيلية إدارة ولاعبين وجماهير سنكون تحت تصرف مركز طولكرم وبهؤلاء الأبطال سيكون مركز طولكرم له طعم آخر في مرحلة الإياب".

فيصل سلامة رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم طولكرم شكر إسرة نادي أهلي قلقيلية على هذا التعاون الكبير والتوأمة المتواصلة مؤكداً أن اللاعبين سيكونون خير سفراء لنا ونحنُ نعتز بأبطالنا وأعتقد أن المركز قادر على التحول الجديد وسنرى من أبطاله ما يعزز إعادة موقعته من جديد على السلم ولفظ الإخفاقات السابقة والعودة إلى لوحة الفوز وإعادة البسمة.

وهنا أشار سلامة بان لجنة الخدمات قدمت دعماً لمركز طولكرم خلال الشهر الحالي بمبلغ 27 ألف شيكل لتغطية نفقاته والعمل على دعمه والوقوف معه والنهوض به خاصة وخاصة بالأستحقاقات المقبلة وخاصة مرحلة الإياب في دوري المحترفين القادمة والتي تعتبر تغييراً ومنحنىً مطلوب في المرحلة القادمة ونحن مع المركز.

وفي النهاية تسلم اللاعبون الذين قالوا أننا سنعمل بكل إمكانياتنا المُتاحة لنقلب المستطيل الأخضر الذي عاند أبناء السمران في مرحلة الذهاب إلى معركة كروية تعني النتصار ورفعة مركز طولكرم في مرحلة الإياب مؤكدين أنهم سيكونون خير سفراء له وأنه لشرف عظيم أن نكون مع الأبطال وأسود الشمال.

وأما المدرب محمود عمشة أشار بأن هذه الخطوة أراحته كثيراً.

واكد انه أشرك لاعبي التعزيز الجدد في تدريبات المركز يوم أمس كمرة إولى أكد الحضور القوي لهم وأن هناك في الأفق تغييراً جديدا للسمران.

وتمنى أن يخرج المركز بهمة لاعبيه وإدارته وداعميه مع لاعبينا التعزيز أن يحققوا ذلك ونحن قادرون على خلق واقع جديد على صعيد الملاعب والنتائج.

ورفع اللاعبون معاً في النهاية "فانيلا" مركز طولكرم الصفراء.

ويشار أن هذه الصفقة ستتلوها صفقات جديدة.