وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة-نقابة المهندسين تعقد الاجتماع التأسيسي لنادي كبار المهندسين

نشر بتاريخ: 29/12/2010 ( آخر تحديث: 29/12/2010 الساعة: 15:42 )
غزة- معا- عقدت نقابة المهندسين أمس الثلاثاء الاجتماع التأسيسي الأول لنادي كبار المهندسين وذلك بحضور نقيب المهندسين م.كنعان عبيد ود.م.أسامة العيسوي وزير النقل والمواصلات وم. ياسر الشنطي نائب النقيب ود.م. أحمد أبو فول رئيس فرع غزة بالنقابة والأعضاء المرشحين لإدارة هذا النادي يرأسهم م. يحيى رمضان الخطيب أول نقيب للمهندسين.

وفي بداية الإجتماع وضح م.عبيد أن فكرة تأسيس النادي تأتي في سياق جهود النقابة لدعم أعضائها موضحا أن النادي سيخصص للمهندسين الذين تزيد أعمارهم عن خمس وخمسون عاماً وذلك من أجل خدمتهم والاستفادة من خبراتهم الهندسية ونقلها للمهندسين الجدد من خلال عقد الدورات والمحاضرات وورش العمل، كما ودعا الحضور إلى ضرورة تحديد الأهداف والهيكلية والنظام لهذا النادي لضمان استمرار يته.

جدير بالذكر أن أعضاء المجلس التأسيسي لهذا النادي هم عن فرع الشمال م. محمد المشهراوي وم.مصطفى عبد العزيز، وعن فرع غزة م.محمود اللوح، وم.عادل القزاز، وم.عيد زنداح، وم.يحيى الخطيب، وم.عوني نعيم وعن فرع خانيونس م.إبراهيم أبو جاموس وم.محمد الطيماوي، وعن فرع الوسطى م.عصام أبو غالي وم.أحمد سليم وعن فرع رفح م.جبر غنيم و م.حسين خليل لافي.