وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الاسير في بيت لحم ينظم اعتصامه الاسبوعي

نشر بتاريخ: 29/12/2010 ( آخر تحديث: 29/12/2010 الساعة: 15:43 )
بيت لحم- معا- أقام نادي الأسير الفلسطيني في محافظة بيت لحم بالتعاون من لجنة أهالي الأسرى ولجنة أهالي المبعدين ووزارة الأسرى والمحررين اعتصامه الأسبوعي في ساحة باب الدير مقابل كنيسة المهد.

وكان هذا الاعتصام بعنوان وقفة مع الحرية لأجل أسرى الحرية حيث شارك العديد من المتضامنين وعدد من الأجانب منهم الايطاليين والأمريكيين وعدد كبير من أهالي الأسرى والمبعدين وعدد من الفعاليات الوطنية.

وفي كلمة لأهالي المبعدين أشادوا فيها بصمود الأسرى والمبعدين وطالبو بالعمل الجاد على قضيتهم العادلة وطالبوا العاملين على مؤتمر الأسرى في المغرب على ذكر قضية المبعدين فهم أيضا أسرى الإبعاد عن فلسطين وهم أبطال ومقاتلو حرية.

وفي كلمة له أفاد وئام أبو عرب الناطق باسم نادي الأسير الفلسطيني بيت لحم أن الأسرى يمرون بظروف صعبة تحت وطأة الاحتلال الذي لا يرحم الذي يدير ظهره لجميع قوانين حقوق الإنسان وهم بحاجة ماسة إلى مساندتهم من عدة نواحي حيث ركز على المجال الإعلامي حيث يمثل الجانب الأكبر والاهم في نشر قضيتنا للعالم.

وقال أبو عامر رحال في كلمته انه يهنأ الأسرى الإبطال بذكر الثورة الفلسطينية وهم الرجال الرجال الذين هم أحرار رغم قضيتهم وأسرهم وان جماهير شعبنا المظلوم مدينة لكم جراء تقدمكم للصفوف الأمامية في الدفاع عن القضية الفلسطينية وانه دعا إلى الوحدة الوطنية وهي الأساس في وحدة القضية وحرية الأسرى.