وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية عطاء البر الخيرية في سلفيت تنتخب هيئتها الادارية

نشر بتاريخ: 29/12/2010 ( آخر تحديث: 29/12/2010 الساعة: 16:35 )
بيت لحم- معا- عقدت امس جمعية عطاء البر الخيرية في سلفيت اجتماعها الدوري لاعضاء الهيئة العامة للجمعية في قاعة الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين فرع محافظة سلفيت بحضور عدد كبير من اعضاء الجمعية وبحضور ممثلين عن مؤسسات المحافظة واعضاء الهيئة الادارية والهيئة العامه.

ورحب في بداية الاجتماع رئيس الجمعية محمود البر بالحضور وتحدث عن مسيرة الجمعية وهيكليتها منوها الى ان الجمعية تتمتع بصفة اعتبارية مستقلة وتشكل احدى المؤسسات الغير حكومية وتعمل على مستوى المحافظة وتنطلق في عملها من مسؤوليتها الوطنية تجاه المجتمع المحلي وتجاه الافراد الذين يعانون ظروفا صعبة وتعمل على تحسين الاثار الاجتماعية والاقتصادية للاعضاء المستفيدين لدعم مسيرة وصمود هذه المؤسسة لتصبح مؤسسة رائده على مستوى الوطن. واستعرض البر مشاريع الجمعية وخططها المستقبلية ورؤية الجمعية الى ايجاد الفرص المناسبة لتطوير القدرات الحالية للاعضاء بمستويات عالية ومتطورة محليا ودوليا.

كما قام رئيس الجمعية وامين الصندوق باستعراض التقريرين الاداري والمالي واستمعا الى ملاحظات الاعضاء واجابا على اسئلتهم المختلفة والتي انصبت في مجملها بتطوير وتنمية الجمعيه. وقد ترشح لانتخابات الهيئة الادارية للجمعية تسعة من اعضاء الهيئة العامة وفازوا بالتزكية وهم:
محمود البر
حفصة زهد
علاء يونس
زينب عبية
فؤاد عزريل
لطيفة الزير
محمود عمران
باسمة الصوص
نادر زهد

وقد اشرف على الانتخابات سليم عبد الرحمن من محافظة سلفيت وحسن ناجح من الشؤون الاجتماعية وانعام بوزية من الداخلية وحكم النوباني من الشؤون المدنية والاستاذ مصطفى عقل من جامعة القدس المفتوحة في سلفيت ووسام زيادة من الاغاثة الدولية ومعزوزة يونس من دائرة المرأه في اتحاد عمال نقابات سلفيت. كما تم خلال الاجتماع اعتماد التقرير الاداري والمالي للعام 2010م.