وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كشكش في منتصف الطريق وشطريت لم يتوجه للخليل

نشر بتاريخ: 29/12/2010 ( آخر تحديث: 29/12/2010 الساعة: 22:19 )
بيت لحم – معا - أكد عزت حمزة عضو الهيئة الإدارية في نادي الوحدات وجود طلب رسمي مقدم من نادي الامعري ، للحصول على خدمات المهاجم الفلسطيني أحمد كشكش ، مشيرا إلى أن القرار سيتخذ نهاية الأسبوع الجاري ، بعد الحصول على الكلمة الأخيرة من الجهاز الفني لنادي الوحدات .

وأضاف حمزة خلال حديثه للبرنامج الاذاعي (ساعة معا الرياضية) والذي يبث عبر اثير شبكة معا الإذاعية : أن الناديين تجمعهما توأمة ، تسهل التواصل بين إدارتي النادي ، وتهدف إلى تحسين المستوى في الجانبين ، مشددا على أن نادي الوحدات يحاول قدر الإمكان تقديم المساعدة اللازمة للأندية الفلسطينية بشكل عام وللأمعري بشكل خاص ، قائلا : " الامعري بيأمر أمر وما بيطلب " .

من جانب اخر نفى مدرب نادي شباب الخليل علي بدران لبرنامج (ساعة معا الرياضية )أن يكون النادي على اتصال مع اللاعب محمد شطريت حول انتقاله إلى صفوف النادي الخليلي قادما من أحد أندية الدرجة الرابعة في فرنسا ، مبينا ان كل ما يتم التحدث عنه لا يتعدى كونه فرقعات اعلامية .

وأشار بدران أن النادي لايزال مستمرا في بحثه عن لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق ، رافضا تحديد أسماء اللاعبين الذين يجري الحديث عنهم في أروقة النادي . وشدد بدران أن النادي سيعلن مباشرة عن اسم أي لاعب سيتم التعاقد معه .