وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السوري يلتقي كوريا الجنوبية في ابو ظبي استعدادا للنهائيات الاسيوية

نشر بتاريخ: 29/12/2010 ( آخر تحديث: 29/12/2010 الساعة: 18:43 )
ابو ظبي - معا - محمد عباس المنسق الاعلامي - يلتقي المنتخب الوطني السوري بكرة القدم للرجال غدا الخميس في تمام الساعة الواحدة وخمسين دقيقة ظهرا بتوقيت ابو ظبي مع منتخب كوريا الجنوبية في مدينة بني ياس الاماراتية في مباراة دولية ودية ضمن المعسكر الذي يقيمه منتخبنا الوطني في الامارات في الفترة من 27 / 12 ولغاية 4 / 1 وضمن استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس آسيا التي ستنطلق في العاصمة القطرية الدوحة في بداية الشهر القادم .

وكان منتخبنا قد وصل الى مدينة اابو ظبي مساء الاثنين حيث جرى له استقبال حافل من قبل الجالية السورية في مطار ابو ظبي رفعوا خلالها الاعلام السورية وصور الرئيس السوري .

وأجرى المنتخب حصتين تدريبيتين الثلاثاء والاربعاء على استاد مدينة زايد الرياضية حيث عمد الكادر التدريبي على رفع الحالة البدنية للاعبين قبل التوجه الى قطراضافة الى الدروس النظرية والعملية في الناحيتين التكتيكية والتكنيكيه .
مدرب المنتخب السوري "الروماني تيتا "عبر عن سعادته الغامرة بتدريب المنتخب الوطني السوري وابدى رضى تاما عن الحالة البدنية والنفسية للاعبين مؤكدا ان اللاعبين سيكونوا في اتم الجاهزية عند انطلاق النهائيات الاسيوية في الدوحة.

المدرب الوطني ايمن الحكيم قال : المباراة امام المنتخب الكوري مهمة جدا لما يتمتع به لاعبوه من مهارة وسرعة حيث اثبتت الكرة الكورية تفوقها على الساحة الاسيوية والدولية والمباراة فرصة مهمة لتأمين احتكاك جيد للاعبين بغض النظر عن النتيجة والمهم ان تحقق هذه المباراة الاستعدادية هدفها المنشود .
وسيلتقي منتخب سوريا خلال معسكره الحالي في الامارات مع المنتخب الاماراتي الاحد القادم في مدينة العين.

السفارة السورية تحتفي بالمنتخب
وكانت القائمة بالاعمال السورية في الامارات السيدة فاطمة عربي كاتبي قد زارت منتخب بلادها اليوم في التدريب واثنت على الجهود التي يبذلها اللاعبون والجهاز الفني والاداري من اجل رفع علم الوطن عاليا وشدت على ايدي اللاعبين بضرورة تقديم مستوى جيد في النهائيات الاسيوية .

بدوره قام القنصل السوري في ابو ظبي ماهر بدور بزيارة المنتخب واكد على ضرورة تقديم مستوى جيد في النهائيات الاسيوية يليق بالكرة السورية ويقدم الرياضة السورية بأجمل حلة.
يذكر ان بعثة المنتخب السوري تألفت من : تاج الدين فارس رئيسا وابراهيم سلامة اداريا عاما والمدرب الروماني تيتا ومساعده الكسندرو والمدرب الوطني أيمن الحكيم وصلاح مطر مدربا لحراس المرمى واحمد هلال اداريا ومحمد عباس منسقا اعلاميا وعبد الرحمن نور الدين معالجا ونديم الجابي اعلاميا ومن اللاعبين :
فراس اسماعيل- علي دياب – سامر عوض– عدنان الحافظ - مصعب بلحوس – بلال عبد الدايم– عبد الرزاق الحسين – محمد الزينو – عادل عبد الله –برهان صهيوني – نديم صباغ – جهاد الباعور – أحمد الصالح – رضوان الازهر – عبد القادر دكة –– طه دياب – قصي حبيب- فراس الخطيب – جهاد الحسين – عبد الفتاح الاغا – وائل عيان – سنحاريب ملكي – لؤي شنكو.
بقي ان نشير ان قرعة النهائيات الاسيوية كانت قد اوقعت المنتخب السوري في المجموعة الثانية امام منتخبات السعودية واليابان والاردن .