وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قدامى الامعري ينجون من هزيمه من قبل قدامى كفرالديك

نشر بتاريخ: 29/12/2010 ( آخر تحديث: 29/12/2010 الساعة: 19:40 )
البيرة - معا - التقى على ملعب البيره الجديده يوم امس الثلاثاء فريق قدامى الامعري مع نظيره قدامى فريق كفرالديك في مباراة ودية جاءت بمستوى رائع . حيث انتهت المباراة بتعادل الفريقان اربعة اهداف لكل منهما .

ومنذ بداية المباراة سيطر قادمى كفرالديك على مجريات اللعب وبعد ربع ساعه احرز الهداف الخطير اسماعيل ابوجمعه الهدف الاول لقدامى كفرالديك مما جعل قدامى الامعري يعيدوا تنظيم صفوفهم ومن خطأ حارس مرمى كفرالديك احرز الامعري هدف التعادل ولكن وقبل نهاية الشوط والاول عاد الهداف اسماعيل ابوجمعه ومن خلال ضغطه على المدافع احراز الهدف الثاني لكفرالديك ولم تستطع هجمات الامعري من احراز هدف التعادل لصلابة مدافعي كفرالديك بقيادة هاني الديك.

في الشوط الثاني من تمريرة عرضيه متقنه من راتب عزات لاعب وسط كفرالديك عاود الهداف اسماعيل ابوجمعه من احراز هدفه الهاترك (الثالث ) في مرمى الامعري. واثناء هجمه قويه لكفرالديك وتمريرات متقنه بين كل من عمر جمعه وجابر بسو وراتب عزات الى لاعبهم الهداف في خط الهجوم اسماعيل ابوجمعه واثناء انطلاقته الى مرمى الامعري تعرض لاعاقه وضربه قوية من لاعب الامعري الحاج احمد بدران خرج على اثرها من الملعب لتلقي العلاج استطاع لاعبو الامعري من استغلال خروج ابوجمعه من ارض الملعب لتلقي العلاج ،وبخطأ من حكم المباراة ان يهدي هدفين اثنين لقدامى الامعري ليصبح الفريقين متعادلين ثلاثه الى ثلاثه .

عاد المهاجم اسماعيل جمعه لارض الملعب بعد تلقيه العلاج واستطاع احراز هدفه السوبر هاترك( الرابع) في مرمى الامعري من تمريرة عرضيه جميله من زكريا ابو رزق. .

وقبل نهاية المبارة وبتمريرات متقنه من لاعبي الامعري احرزلاعبوه هدف التعادل .وانتهت المباراة بالتعال الايجابي اربعه لاربعه .احرز اهداف الامعري حسن صندوقه وجبر عصفور .
برز من كفرالديك المدافع هاني الديك وعمر جمعه ومحمود عزيز ومن الامعري خالد ابوغوش والقطري ومالك .
نتمنى الشفاء العاجل لهداف كفرالديك اسماعيل ابوجمعه .