وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ثلاث مباريات في كأس المحترفين والترجي والمكبر على الخضر 6 مساء

نشر بتاريخ: 29/12/2010 ( آخر تحديث: 30/12/2010 الساعة: 10:20 )
بيت لحم- معا- عمر الجعفري- قال سليم ابو حماد رئيس نادي ترجي واد النيص ان مباراة فريقه مع فريق جبل المكبر ستجري يوم الخميس 30/12 على ملعب الخضر حيث تم نقل المباراة من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بعد ان كان من المقرر اقامتها على ملعب الحسين.

واضاف ان المباراة ستجري عند الساعة السادسة مساء، وان فريقه سيلعب بتشكيلته المعهودة، حيث لا يستطيع اللاعب عرفات صبيح الذي انضم حديثا الى الترجي المشاركة الا بعد تاريخ 1/1/2011.

ويبدوا ان الصراع سيبلغ ذروته /الخميس/ على صدارة المجموعة الاولى، بين المكبر والترجي التي تضم ايضا، بلاطة - شباب الخليل - البيرة وثقافي طولكرم حيث يطارد واد النيص برصيد 7 نقاط المتصدر المكبر برصيد 9 نقاط.

هذا وستنطلق الخميس مباريات الاسبوع الرابع من كأس المحترفين، حيث تجري مباراة واحدة ضمن مباريات المجموعة الاولى، تجمع الترجي والمكبر، كما ستجري مبارتان في اطار مباريات المجموعة الثانية، تجريان على ملعب فيصل، الاولى الساعة 4:00 تجمع الظاهرية ومركز طولكرم، والثانية تجري عند الساعة 6:30 تضم هلال اريحا والامعري.

فعلى ملعب فيصل يلتقي اولا الظاهرية ومركز طولكرم، فريق الظاهرية يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط فيما يحتل فريق مركز طولكرم الترتيب الرابع بنقطة واحدة، فريق المركز الذي استعان بكوكبة من لاعبي اهلي قلقيلية والذين سيباشرون اللعب معه بعد تسجيلهم وفق اجراءات وقوانين الاتحاد.

المباراة الثانية تجمع الامعري وهلال اريحا فهل سيقبل الامعري التعادل كما قبل نتيجة مباراة الاسبوع الاخير في ذهاب دوري المحترفين عندما تعادل الفريقان ام ان الامعري سيثأر لنفسه ويفوز، ام سيؤكد الهلاليون ابناء الاغوار على علو كعبهم ومن ثم يتجاوزوا الاخضر ابناء طمليه.

هذا وتستكمل مباريات الاسبوع الرابع يوم الجمعة كما يلي:
البيرة + الثقافي على ملعب نابلس الساعة 2:30
بلاطة + شباب الخليل على ملعب فيصل الساعة 4:00
هلال القدس + عسكر على ملعب ماجد اسعد الساعة 2:30

ترتيب الفرق:
المجموعة الاولى:
المكبر:9 نقاط
الترجي:7
بلاطة: 6
شباب الخليل: 4
البيرة: بدون نقاط
ثقافي طولكرم: بدون نقاط

المجموعة الثانية:
هلال القدس: 7
الظاهرية: 7
الامعري: 6
عسكر: 4
مركز طولكرم: 1
هلال اريحا: بدون نقاط.