وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من برلمان شباب القدس يزور خيمة النواب

نشر بتاريخ: 29/12/2010 ( آخر تحديث: 29/12/2010 الساعة: 21:55 )
بيت لحم- معا- قام وفد من برلمان شباب القدس بزيارة لخيمة نواب القدس ووزيرها السابق اليوم، وضم الوفد اكثر من 70 شابا وفتاة يمثلون مجموعة من مدارس القدس.

وقد تحدثت احدى الطالبات في بداية الزيارة معرفة بالوفد ونشاطاته شاكرة باسم الوفد للنواب على صمودهم ودفاعهم عن اهل القدس وقضاياهم.

من جانبه تحدث النائب احمد عطون بعد ان رحب بالوفد وشكرهم على وقفتهم التضامنيه، شارحا لهم خطورة الابعاد والى اين وصلت هذه القضية كما تحدث عن قضية القدس والنكبة التي تعيشها مدينة القدس وظاهرة الخيم التي اصبحت تنتشر في احياء القدس المختلفة، والفرق بين النكبة السابقة والنكبة الحالية وان اهل القدس لم ولن يغادروا مدينتهم رغم كل مشاريع التهويد التي يمارسها الاحتلال ضد الارض والانسان والمقدسات.

كما تحدث النائب عطون عن سبل التصدي والصمود لهذه السياسة والدور الذي يمكن ان يقوم به الشباب في التأكيد على الهوية الاسلامية والعربية في مدينة القدس، واكد ان الاحتلال الى زوال كما زالت كل الاحتلالات السابقة عن مدينة القدس.

وبعد كلمة النائب عطون قام النائب محمد طوطح بالاجابة على الاسئلة التي طرحها الوفد والتي تناولت العديد من الاستفسارات عن وضع النواب ووضع القدس وسبل الخروج من هذه الحالة وتعزيز صمود الشباب في المدينة المقدسة.

وفي الختام قام الوفد بالتقاط الصور الجماعية مع النواب وقدموا لهم درعا يحمل شعار (حملة نحن اسوار القدس).