وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ختام بطولات الكرة المدرسية بالخليل

نشر بتاريخ: 29/12/2010 ( آخر تحديث: 30/12/2010 الساعة: 17:58 )
الخليل- معا- فايز نصار- انتهت بعد ظهر اليوم الاربعاء على استاد الحسين بالخليل، بطولة كرة القدم المدرسية ، التي نظمت من قبل اعضاء اللجنة الرياضية المدرسية ، بالتنسيق مع مسؤولة النشاط سلام الحرباوي ، ومشرف التربية الرياضية عبد المنعم الفطافطة ، وبحضور عدد من مدراء المدارس التي وصلت الى الدور النصف نهائي في المرحلتين الاساسية العليا والثانوية .

المرحلة الاساسية
تمكن فريق مدرسة ابو حنك الاساسية من الظفر بكأس البطولة ، بعد فوزه في اللقاء النهائي على فريق المدرسة الشرعية بنتيجة هدفين مقابل صفر ، من امضاء اللاعبين مالك شنان ويوسف ابو زينة . وكان فريق مدرسة ابو حنك فاز في الدور قبل النهائي على فريق مدرسة هدى عبد النبي بهدفين أيضا من تسجيل حازم عمرو ويوسف ابو زسنة ، فيما وصل فريق المدرسة الشرعية النهائي على حساب فريق مدرسة ابن رشد بنتيجة هدفين سجلهما لفريق الشرعية محمد الخطيب ومحمد زاهدة ، مقابل هدف لابن رشد سجله احد مدافعي الشرعية دون قصد .

المرحلة الثانوية
وتوج فريق مدرسة الراشدين بطلا للمرحلة الثانوية بعد فوزه في اللقاء النهائي على فريق مدرسة ابو دية ، بهدف نظيف سجله اللاعب محمد حسونة ، وقبل ذلك فاز فريق الراشدين على فريق مدرسة تفوح بثلاثة اهداف لهدف ، حيث سجل اهداف الراشدين محمد مازن حسونة وعلاء زلوم وضرار مطاوع ، فيما سجل هدف تفوح عمر ارزيقات .

أما فريق مدرسة ابو دية فوصل المباراة النهائية بعد فوزه في الدور قبل النهائي على فريق مدرسة طارق بن زياد بركلات الترجيح 5 مقابل 4 بعد تعادل الفريقين في الوقت الاصلي للمباراة 3/3 ، حيث سجل اهداف ابو دية مصعب دوفش وزيد القواسمي وموسى مخامرة ، فيما سجل اهداف طارق محمد وحيد الكركي " هدفان " ومحمد سدر هدف .

وقاد المباريات كل من خالد الشلودي وفوزي نصار وفراس عابد وفادي قباجة ومروان وزوز وعرفات العصافرة وكمال ابو تركي وابراهيم عوض وسلامة عبد الباسط .
وتقدم المنظمون بالشكر الجزيل لرجال الامن ، الذين ساهموا في نجاح المباريات ، كما توجه بالشكر لكافة العاملين في استاد لاحسين على تعاونهم .

وفي الختام قدمت الكؤوس والميداليات للفرق الفائزة ، وذلك كما يلي :
المرحلة الثانوية
الأول : مدرسة الراشدين .
الثاني : مدرسة ابو دية .

المرحلة الاساسية :
الأول : مدرسة ابو حنك .
الثاني : المدرسة الشرعية .