وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انجاز جدارية "سلام للخليل" في البلدة القديمة

نشر بتاريخ: 30/12/2010 ( آخر تحديث: 30/12/2010 الساعة: 14:41 )
الخليل- معا- شارك مجموعة من خريجي مؤسسة "فورد" وعدد من المتطوعين من مؤسسة "الأمديست"، في رسم جدارية "سلام للخليل"، وذلك على سور مدرسة اليقظة للبنين في البلدة القديمة.

وأبرزت الجدارية "سلام للخليل"، خطوطا وألوانا توحي بالتمسك بالهوية الوطنية والروح الايجابية للتغيير نحو الأمل المشرق بشمس الحرية والتحرر، ضمن حملة التضامن مع البلدة القديمة من الخليل.

وقالت منار النتشة بالنيابة عن خريجي مؤسسة "فورد"، "لقد تحمس المتطوعون الذين جاءوا من أنحاء مختلفة من الضفة الغربية لمشاركتهم في العمل وأشادت بالروح الايجابية التي سادت خلال النشاط، حيث كانت هي الزيارة الأولى للبلدة القديمة من الخليل وأبدى الضيوف الذين حضروا إعجابهم بالجدارية وبروح التطوع الذي سادت اثناء العمل".

وشكر محافظ الخليل كامل حميد، لجنة الاعمار وجميع المشاركين بالنشاط، كما أبدى الضيوف من القنصلية الأمريكية إعجابهم بموضوع الجدارية "سلام للخليل"، وبآلية تنفيذ النشاط وتقدموا بشكر خاص للفنان الفلسطيني سميح أبو زاكية الذي أشرف على تنفيذ الجدارية.

وتوجه المشاركين بالشكر إلى الاكاديمية الاسبانية للتدريب المهني ومديرية التربية والتعليم، ومدرسة اليقظة الأساسية لتعاونهم خلال أعمال الجدارية والتي تعكس صورة مشرقة لأهالي البلدة القديمة وزوارها.