وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البريج الإعدادية "أ" تتربع على عرش مدارس المنطقة الوسطى لكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 31/12/2010 ( آخر تحديث: 31/12/2010 الساعة: 13:16 )
غزة - معا - اللجنة الإعلامية محمد زقوت - توج فريق مدرسة ذكور البريج الإعدادية "أ"ببطولة دوري كرة الطائرة لمدارس وكالة الغوث في المنطقة الوسطى بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق مدرسة النصيرات الإعدادية "ب"بشوطين نظيفين في المباراة التي أقيمت على صالة أهلي النصيرات.

وفي المباراة النهائية للمرحلة الابتدائية فقد حقق فريق مدرسة النصيرات الابتدائية "ب" اللقب بعد فوزه على فريق البريج الإعدادية "ب"بشوطين نظيفين.

وبحضور مشرف التربية الرياضية في المنطقة الوسطى والجنوبية د. تيسير عبد الجواد وأعضاء اللجنة الرياضية في المنطقة الوسطى .

ففد استطاع البريج الإعدادية "أ"يحققوا الفوز بصعوبة بنتيجة 25/22.

وفي الشوط الثاني انتهى بفوز سهل للبريج بنتيجة 25/9 ليتوج فريق البريج "أ"بالبطولة

حكم اللقاء زهير الدشت وساعده علاء أبو شاويش ومسجل عمرو عيد .

وفي تصريح للأستاذ محمد جابر لللجنة الإعلامية فقد عبرعن سعادته بتتويج مدرسته بالبطولة وهنأ فريقه بالتتويج باللقب وقال بأنه جاء بعد جهد وعناء في التدريب وأهدى الفوز لمدير المدرسة الأستاذ فارس أبو شاوييش وللهيئة التدريسية .

وشكر مشرف التربية الرياضية د . تيسير عبد الجواد على الجهد الذي يبذله وكذلك تقديم الدعم للمدارس وتشجيعهم على إقامة البطولات الرياضية في المنطقة الوسطى .

أما في المباراة النهائية الثانية للمرحلة الابتدائية التي جمعت بين فريقي مدرسة النصيرات الابتدائية "ب" والبريج الاعدادية "ب"فقد توج فريق النصيرات الابتدائية "ب" بالبطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على البريج الإعدادية بشوطين نظيفين بواقع 25/18 و 25/22

حكم اللقاء علاء أبوشاويش وساعده عمرو عيد ومسجل محمد جابر