وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الزعارير: ذكرى الانطلاقة عهد متواصل نجدده حتى تحقيق أهدافنا الوطنية

نشر بتاريخ: 31/12/2010 ( آخر تحديث: 31/12/2010 الساعة: 22:19 )
رام الله -معا- جددت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، عهدها للشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده بأنها لن تحيد عن دربها العظيم الذي قطعته وعمدته بالدماء والتضحيات الجسيمة على طريق الحرية والاستقلال وتجسيد تطلعات وحقوق الشعب الفلسطيني غير القابلة للتصرف.

جاء ذلك على لسان المتحدث الرسمي باسم حركة فتح وعضو مجلسها الثوري فهمي الزعارير، الذي قال: "إن ذكرى الانطلاقة السادسة والأربعون لإنطلاق الثورة الفلسطينية بانطلاق حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، تبقى خالدة وشاهدة على أن شعبنا مصمم على رفع الظلم والماعاناة التاريخية التي وقعت بحقة، وأن مسيرة النضال والكفاح والمقاومة، لن تتوقف وإن أبطأت حتى تتحقق حقوقنا الوطنية الثابته".

وأكد الزعارير أن حركة فتح، تحيي الذكرى السادسة والأربعين، وهي أكثر قوة وإيماناً وتصميماً على مواصلة درب الشهداء وتضحياتهم، ومتغلبة على ما وصفها "المؤامرات الداخلية والخارجية" كتحديات أصابت المشروع الوطني الفلسطيني بفعل الإنقلاب الواقع على قطاع غزة، ونتيجة تغول الاحتلال الإسرائيلي ضد شعبنا ومقدراته.

وهنأ الزعارير باسم حركة فتح، كافة أبناء الشعب الفلسطيني بهذه المناسبة، خاصا بذلك الفتحاويين والوطنيين الفلسطينيين الذين تقدموا صفوف النضال والكفاح لعقود طويلة، ودعا في هذه المناسبة الى مزيد من الوحدة ونبذ الفرقة والخلاف وأسقاط المدعين بالعمل السياسي الذين صنعوا الانقلاب وقسموا الوطن وفرقوه.

وقال المتحدث، إن حركة فتح تواصل معركة البناء والتحرير جنبا الى جنب، لبناء الانسان الفلسطيني القادر على الصمود والنضال، وتعزيز آفاق وامكانيات الشعب الفلسطيني في معركة التحرر الوطني، مضيفا إن فتح، تعاهد الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم والأسرى الذين يضحون بأعمارهم لأجل فلسطين، أن مسيرتهم المظفرة ستتواصل حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.