وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قلقيلية : حفل وداع لنائب محافظ قلقيلية الذي خرج للتقاعد

نشر بتاريخ: 31/12/2010 ( آخر تحديث: 31/12/2010 الساعة: 22:29 )
قلقيلية - معا - نظمت محافظة قلقيلية حفل وداع للدكتور سميح النصر نائب محافظ المحافظة الذي انها عمله وخرج للتقاعد بعد عطاء طويل خدم خلاله في محافظة قلقيلية كنائب للمحافظ.

وشارك في الاحتفال العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية، وطاقم الموظفين في المحافظة، ونائب قائد المنطقة ومدراء الأجهزة الأمنية، ومدراء عدد من الدوائر الرسمية، وأعضاء من إقليم فتح في محافظة قلقيلية.

وفي كلمته أشاد الخندقجي بعطاء الدكتور النصر، الذي عمل على أبراز دور المحافظة من خلال خدمات قيمة قام بها أثناء توليه منصبه كنائب محافظ، حيث كان يتمتع بسعة صدره، وحفاظه على تقدم المحافظة من خلال أدائه المتميز، وسعيه دائماً للمصلحة العامة ولخدمة شؤون المواطنين ومؤسسات المحافظة.

وأشار الخندقجي إلى الدور الطليعي للدكتور النصر في حركة فتح، حيث كان من أوائل الذين شكلوا خلايا الحركة في مدينة قلقيلية، وناضل في صفوفها ، ككادر فتحاوي متميز، مضيفاً أننا كأسرة محافظة وكمؤسسات نعتز به، كرجل مؤسسات ومناضل عريق .

من جانبه حيا نعيم الأشقر عضو إقليم فتح قلقيلية الدكتور النصر في كلمته عن حركة فتح ، مشيراً إلى أن حركة تعتز به كمناضل ورجل مؤسسات، وتاريخه المهني والتنظيمي نحن في الحركة نعتز به، متمنياً على الدكتور النصر أن يتابع مسيرته بعد التقاعد ليتفرغ في صفوف الحركة للاستفادة من خبرته التنظيمية .

بدوره أشاد يوسف عوده مدير التربية بالتعليم بدور الدكتور النصر خلال فترة عمله نائب للمحافظ، وهذا ما كان له الأثر الايجابي على مؤسسات المحافظة ومن ضمنها مؤسسة التربية والتعليم، مستعرضاً المجالات التي كان يتقاطعُ بها مع المؤسسات ، معبراً عن شكره له لما قدمه لهم .

وفي كلمته عن أسرة المحافظة حيا المهندس عبد الحميد الديك مدير عام التخطيط والتطوير الدكتور النصر لأدائه المتميز طول فترة خدمه مما ترك أثراً طيباً بين زملائه، متمنياً له السعادة والتوفيق في حياته .

واختتم الاحتفال بكلمة للدكتور سميح النصر عبر فيها عن شكره لكل من شارك في احتفال التكريم ، معبراً عن اعتزازه بالعمل في محافظة قلقيلية، والعمل مع كافة المؤسسات كفريق واحد وعائلة واحده، وهذا ما أدى الى التكامل والوصول الى نتائج طيبة، وتقديم خدمات تليق بمحافظتنا .