وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طائرة بنات الشيخة فاطمة تتوج بلقب طائرة المرحلة الثانوية لرام الله

نشر بتاريخ: 01/01/2011 ( آخر تحديث: 01/01/2011 الساعة: 12:13 )
رام الله – معا - اللجنة الرياضية المدرسية - تحت رعاية مدير التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة، ذيب حداد، وبإشراف وحضور مسؤول النشاط الرياضي في المديرية سمير نجم، اقيمت في صالة ماجد اسعد في البيرة بطولة كرة الطائرة للمرحلة الثانوية للبنات، وتابعت البطولة لواحظ كرزون ممثلة عن الادارة العامة للانشطة الطلابية في الوزارة.

وبعد منافسات شيقة كشفت عن وجود خامات طيبة في صفوف الفرق المدرسية، فازت مدرسة الشيخة فاطمة الثانوية (المزرعة الشرقية) بكأس المركز الاول، فيما فازت مدرسة بنات أبو فلاح بكأس المركز الثاني، وحلت مدرسة ترمسعيا في المركز الثالث.

وشهدت البطولة تألق عدد من اللاعبات، أمثال: فايزة أحمد وطليعة محمد ونيفين عبد القادر من مدرسة ترمسعيا، ومنار عبد المنعم وتسنيم رباح ومجد حامد واباء محمد من مدرسة أبو فلاح الثانوية، وحليمة نايف ولينا محمد ورنين عاكف من مدرسة الشيخة فاطمة، ولينا عصفور ومرام سميح وختام فائق من مدرسة بنات الاسراء في سنجل.

وفي نهاية البطولة شكر سمير نجم اتحاد كرة الطائرة على دعمه لنشاطات المديرية من خلال تبرعها بهدايا وجوائز البطولة، كما ثمن جهود موظفي مجمع ماجد اسعد الذين ساهموا في انجاح بطولات المديرية المختلفة، بعدها قام نجم والكرزون ورامي علي عضو اتحاد كرة الطائرة بتوزيع الهدايا والجوائز على الفرق الفائزة.
حكم المباريات: أبي عمر، ادريس يعقوب، راني عصفور، باجس عبد الكريم، تحسين وهدان.