وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية التضامن الخيرية تكرم الطلبة الفائزين في المسابقات المختلفة

نشر بتاريخ: 01/01/2011 ( آخر تحديث: 01/01/2011 الساعة: 16:46 )
نابلس - معا - كرمت جمعية التضامن الخيرية الطلبة الفائزين في المسابقات الرياضية والأدبية وما حققته المدرسة من إنجازات متميزة على مستوى محافظة نابلس . حيث حصل فريق كرة السلة على المرتبة الأولى للمرحلتين الثانوية والأساسية العليا ، وحصول فريق كرة الطائرة للمرحلة الثانوية على المرتبة الثانية ، كما تم تكريم الطالب عمر حجاوي الحاصل على المرتبة الثالثة في مسابقة حفظ القرآن الكريم ، والطالب إياد غزال لحصوله على المرتبة الأولى في مسابقة المناظرة الشعرية .

وجرى التكريم في قاعة المدرسة الثانوية الإسلامية بحضور رئيس الجمعية الدكتور علاء مقبول ونائب رئيس الجمعية الدكتور كمال الوزني ورئيس اللجنة التربوية الأستاذ عرسان ابراهيم وأمين الصندوق الأستاذ سليم الأشقر ومدير المدرسة الأستاذ طلب ذوقان ونائب المدير الاستاذ راضي زيدان وسكرتير المدرسة الاستاذ ابراهيم الطاهر ومشرف الأنشطة الأستاذ محمد عليوي والأساتذة محمد جود الله وخلدون عصيدة مدرسي التربية الرياضية .

وبين الدكتور علاء مقبول في كلمته أن سياسة الجمعية هي تحقيق التفوق الدراسي ودعم وتطوير كل الأنشطة اللامنهجية وانعكاسها على شخصية الطالب وتفريغ طاقاته وبناء شخصيته .

كما وأثنى أعضاء الجمعلة على إنجازات المدرسة ورفع اسمها في سماء محافظة نابلس ، وأنهم فخورون بهذه المدرسة ورسالتها الشمولية .

في لفتة طيبة من رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول و اعضاء الجمعية السيدة سعاد حجاوي و السيدة عصماء المصري ، اقيم في المدرسة حفل تكريم لفريق كرة السلة الحائز على المرتبة الاولى في بطولة كرة السلة للمرحلة الأساسية الدنيا التي اقامتها مديرية التربية و

التعليم على ملاعب المدرسة الصلاحية. ، و لتكريم اعضاء الفرقة الكشفية في المدرسة و الذين تشرف عليهم المعلمة فاطمة عسقلان ،

حيث رحب مدير المدرسة الاستاذ عصام الصدر في بداية الحفل برئيس و اعضاء جمعية التضامن مثمنا جهودهم في رعاية المدارس الاسلامية و انشطتها المنهجية و اللامنهجية ، كما و شكر معلما التربية الرياضية الاستاذ رائد حسين و الاستاذ ظافر اشتية على جهودهم في الارتقاء بمستوى الطلبة الرياضي و تبوئهم المراكز المتقدمة في مختلف النشاطات الرياضية ، شاكرا للمعلمة فاطمة عسقلان اهتمامها بالفرقة الكشفية و متابعتها لهم و ما قدموه من انشطة متميزة في هذا العام .

كما و القى رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول كلمة شكر فيها للمعلمين و الطلبة اداءهم المميز و ما حققوه من نتائج على مستوى الانشطة الرياضية و الكشفية و التعليمية ، مثمنا جهود ادارة المدرسة والعاملين فيها ، كما و اكد على ان جمعية التضامن الخيرية تضع ضمن اولوياتها دعم و رعاية الانشطة الرياضية المختلفة ، متمنيا للطلبة مزيدا من النجاح و الفوز بمراكز متقدمة .