وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي البسمة للمعاقين يحتفل بالعام الجديد

نشر بتاريخ: 01/01/2011 ( آخر تحديث: 01/01/2011 الساعة: 14:17 )
غزة - معا - نظم نادي البسمة للمعاقين اليوم السبت الموافق 1/1/2011 احتفال لكافة أعضاء النادي والعاملين والمتطوعين وذلك بمناسبة حلول العام الجديد 2011 . حضر اللقاء كلا من د. مروان عجور رئيس إتحاد السباحة و محفوظ الكباريتى رئيس إتحاد الشراع و المحامى جمال الخيري مدير عام إتحاد الكاراتيه و المحامى جميل أبو كاشف المستشار القانوني للنادي وأعضاء مجلس إدارة النادي ورئيسه عيد شقورة.

حضر الاحتفال عدد خفير من الأعضاء الصم حيث تحدث رئيس النادي عن إنجازات النادي المختلفة خلال العام الماضي 2010 منوهاً إلى الخطة المنوى تنفيذها خلال العام 2011 . كما تحدث عجور عن دعمه ومساندته لرياضة الصم بالأخص السباحة وعداً بتقديم كل ما يلزم في هذا الاتجاه.

وفى كلمته حول رياضة الصم تحدث الخيري عن رياضة الكاراتيه للصم والتي كان أخر مشاركة لهم في بطولة دوليه في ألمانيا وقد حقق الرياضيون الصم مراكز متقدمه منوهاً أن النادي سوف يقوم في المستقبل القريب بتنى رياضة الكاراتيه للصم.

علاوة على ذلك، تحدث المحامى أبو كاشف عن انتمائه للنادي كمستشار قانوني مبيناً مسيرة النادي خلال العام الماضي من خلال إجراء الانتخابات وعقد دورات تثقيفية قانونية خاصة بفئة الصم موضحاً أنه سوف يبذل المزيد من الجهد من أجل أن يحصل الصم على كافة حقوقهم.

وفى كلمة الصم تحدث اللاعب نهاد أبو عجينة نيابة عنهم بتوجيه الشكر للنادي وأعضاء مجلس الإدارة الذين بذلوا كل جهد لتطوير رياضة الصم مشدداً على ضرورة تبنى رياضة الصم بالنسبة للأطفال الصم.

في أخر الاحتفال تم تكريم فريق البسمة للسباحة وتوزيع جوائز الشكر والتقدير على بعض الشخصيات والفنيين في النادي.

قام بعرافة الحفل عبد الله أبو حالوب رئيس لجنة الصم في النادي وترجم اللقاء إبراهيم الكسيح