وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح في إقليم الجنوب تبدأ فعاليات احتفالات انطلاقة الثورة

نشر بتاريخ: 01/01/2011 ( آخر تحديث: 01/01/2011 الساعة: 14:49 )
الخليل- معا- بدأت حركة فتح في إقليم جنوب الخليل، أسبوع الفعاليات الاحتفالية بالذكرى الـ (46) لانطلاقة الثورة الفلسطينية في الأول من يناير عام 1965م.

وذكر ماهر النمورة الناطق الرسمي لحركة فتح في اقليم الجنوب، أن إشعال شعلة الانطلاقة بدأ مساء أمس في كافة مدن وقرى ومخيمات الجنوب، للاحتفال ببدء الفعاليات بإطلاق الألعاب النارية والأغاني الوطنية وبمشاركة جماهيرية.

وأفاد النمورة، أن سلسلة فعاليات تقيمها حركة فتح في إقليم الجنوب تبدأ اليوم السبت في قاعة بلدية الظاهرية، بأمسية شعرية الساعة 4:30 مساءً للشاعر الوطني الكبير المتوكل طه.

ويوم الأحد، سيقام معرض للصور وأعمال للأسرى في قاعة مركز شهداء دورا الثقافي و يستمر لعدة أيام، اما يوم الإثنين فسيعقد لقاء سياسي في قاعة بلدية السموع الساعة الرابعة والنصف، يتحدث فيه صائب عريقات عضو اللجنة المركزية لحركة فتح.

في حين ستجرى يوم الثلاثاء، مسابقة ثقافية في مخيم الفوار في قاعة النادي الساعة 4:30 مساءً، سيكون يوم السبت 8/1/2011، حفلاً ختامياً يتحدث فيه عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، وحفلة غنائية ستشارك فيها فرقة الفنون الفلسطينية، وذلك في قاعة مركز شهداء دورا الثقافي الساعة الرابعة و النصف، كما سيتخلل الحفل توزيع الجوائز النقدية للفائزين بالمرتبة الأولى والثانية، وجوائز متفرقة للجمهور، كما سيتم تكريم ذوي الأسرى من الأحكام المؤبدة من مناطق إقليم الجنوب.

واضاف النمورة، أنه تم تزيين الشوارع في مناطق الإقليم بالأعلام الفلسطينية ورايات حركة فتح، تعبيراً عن ابتهاجهم وفرحتهم في هذه الذكرى العزيزة على قلوب شعبنا، ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوي، وتعبيراً عن تجديد بيعتهم للقيادة الفتحاوية، وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، ومجددين عهدهم للشهداء و الأسرى أن يستمروا على خطاهم حتى الحرية و الاستقلال.