وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الامانة العامة لاتحاد المعلمين الفلسطينيين تجتمع في سلفيت

نشر بتاريخ: 01/01/2011 ( آخر تحديث: 01/01/2011 الساعة: 15:30 )
سلفيت- معا- اجتمعت الامانة العامة لاتحاد المعلمين الفلسطينين، أمس الجمعة في مقر الاتحاد العام للمعلمين في سلفيت.

وحضر الاجتماع، الامين العام للاتحاد محمد صوان، والامين العام المساعد لاتحاد المعلمين العرب احمد انيس، وعضو الامانة العامة وامين سر اتحاد المعلمين في نابلس بسام نعيم، ونافز ايوب امين سر اتحاد المعلمين في محافظة سلفيت، جميع اعضاء الاتحاد في المحافظة.

من جانبه، رحب ايوب بالحضور وهنأهم بالعام الجديد، مشيرا الى اهمية الاجتماع في محافظة سلفيت التي تتعرض لاكبر حملة تهويد استيطاني بعد القدس، مؤكدا حرص الاتحاد في سلفيت على العمل والتواصل من اجل تحقيق مصالح المعلمين وتحسسين اوضاعهم المختلفة.

الامين العام للاتحاد محمد صوان، عبر من جهته عن سعادته بزيارة محافظة سلفيت، مستعرضا مسيرة الاتحاد، ومنوها الى ان الاتحاد يتمتع بصفة اعتبارية مستقلة، ويشكل احدى المؤسسات الغير حكومية ويعمل على مستوى الوطن، وينطلق في عمله من مسؤوليته الوطنية اتجاه المجتمع المحلي واتجاه المعلمين الذين يعانون ظروفا صعبة.

كما تحدث صوان، عن وضع الاتحاد واوضاع المعلمين، ووعد بمتابعة تحسين الوضع المادي والمعنوي للمعلمين، مؤكدا انه سيكون هناك لقاء قريب مع رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض لبحث اوضاع المعلمين، كما وعد صوان بمتابعة تحسين وضع المعلمين ومتابعة تشطيب مقر الاتحاد في سلفيت، وتوفير احتياجات الاتحاد وكل ما يلزم لضمان سير العمل بسهولة ويسر.

وتم خلال الاجتماع، بحث عدد من القضايا التي تهم المعلمين والعملية التعليمية.

وفي نهاية اللقاء، اجاب صوان على اسئلة واستفسارات المجتمعين.