وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العملة يلتقي ممثلي الجمعيات الثقافية والاجتماعية في جنين

نشر بتاريخ: 01/01/2011 ( آخر تحديث: 01/01/2011 الساعة: 15:43 )
جنين- معا- التقى الامين العام للتجمع الوطني للجمعيات الثقافية والاجتماعية في فلسطين اياد العملة اليوم السبت، ممثلي الجمعيات في محافظة جنين، وذلك في مقر اقليم حركه فتح.

بعد ترحيبه بالحضور، شرح العملة فكرة التجمع واهدافه، مؤكدا على اهمية جميع الشرائح الاجتماعية، معتبرا المزارع والطالب والمعاق واسر الشهداء والاسر المحتاجة، واسر المعتقلين على رأس الهرم، كونهم فئات لا تزال مهمشة اعلاميا واجتماعيا، مؤكدا بانها مصدر الدعم والركيزه.

وبيّن العملة، ان هذة الفئات لطالما كانت محط اهتمام حركه فتح، باعتبار ان المواطن هدفها الاول والاخير، وانه يسعى من خلال التجمع الوطني ايصال هموم هذا المواطن ومشاكلة الى المسؤولين كل في منصبه واختصاصه.

كما تحدث العملة، عن دور الاتحاد الفلسطيني لكره القدم، وعلى رأسه اللواء جبريل الرجوب، مبينا الجهود التي قام بها للنهوض بالفكر والاداء الرياضي على مستوى الوطن، معتبرا الرياضه عملا وطنيا يتغنى بنجاحه الجميع، ومن خلالها يمكن ايصال صوت الشعب المحتل للعالم اجمع.

بدوره، أبدى عطا ابو رميله امين سر اقليم جنين، استعداده الكامل للتعاون وتقديم اي مساعدة يحتاجها القائمون التجمع، مؤكدا سعيه لتسهيل مهمته ماديا ومعنويا، معتبرا هاذا العمل واجبا وطنيا لان جمعياتنا الثقافية والاجتماعية هي قواعد جماهيرية مهمة لحركه فتح.

ودعا ابو ارميلة، الجميع لحضور ذكرى الانطلاقة، والتي تنظمها حركه فتح في قرية طورا الواقعة تحت براثن الاحتلال.

واختتم العملة الاجتماع، بالتأكيد على ان المواطن هو دائما الاساس، مشيرا الى ان المراة لها الدور الكبير في التغيير والتطوير، وانها السباقة في الدفاع عن الحرية والاستقلال.