وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد كرة اليد يزور الحكم أبوحسنين بعد الإعتداء عليه

نشر بتاريخ: 02/01/2011 ( آخر تحديث: 02/01/2011 الساعة: 12:17 )
غزة – معا - المكتب الإعلامي للاتحاد - حرص وفد من اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور تيسير عبدالجواد على زيارة الحكم سليمان أبو حسنين ، الذى أدار المباراة النهائية لبطولة كأس فلسطين لكرة اليد مع زميله كمال أبو هولي، والتي جمعت فريقي الصلاح وخدمات النصيرات، بعد أن تعرض لاعتداء من أحد لاعبى خدمات النصيرات ، وذلك للاطمئنان عليه والرفع من روحه المعنوية.

وتكون وفد الاتحاد الذي زار الحكم ابو حسنين كل من د.عبد الجواد وأعضاء الاتحاد عون الصواف و ساهر أبو شعبان، وعبدالله زقوت المدير التنفيذي للاتحاد.
وأشاد الدكتور عبدالجواد بأداء الحكم أبو حسنين وزميله ابو هولي في المباراة النهائية، معتبرا أن أداءه وزميله أبو هولي كان مشرفا وكان عند حسن ظن الاتحاد به، حيث أشاد كل من تابع المباراة بأداءهم طوال المباراة التي كانت قرارتهم فيها موفقة للغاية.

ورفض رئيس الاتحاد أي اعتداء أو إساءة للحكام من أي من اللاعبين أو الإداريين، موضحا أن الاتحاد إتخذ عقوبات بحق اللاعبين الذين أساءوا للحكم أبو حسنين واعتدوا عليه، وذلك انتصاراً لكرامة الحكام.

من جانبه أبدى الحكم سليمان ابو حسنين سعادته بهذه الزيارة، وقال إنها جاءت فى وقتها تماماً لإخراجه من الحالة النفسية السيئة، مؤكداً أن هذه الزيارة تؤكد وقوف الاتحاد ولجنة الحكام خلف أبناءها الحكام في مثل هذه الظروف الصعبة.