وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عودة اطفال فلسطين بعد المشاركة بمسابقة "حساب الذكاء العقلي" في ماليزيا

نشر بتاريخ: 02/01/2011 ( آخر تحديث: 02/01/2011 الساعة: 17:08 )
غزة- معا- عاد الوفد الفلسطيني المشارك في المسابقة الدولية في "ماليزيا" والتي عقدت في السادس والعشرين ديسمبر2011 بمشاركة العديد من دول العالم، بينهم (23) طالبا وطالبة من قطاع غزة، حققوا مراتب متقدمة في المسابقة.

وحقق ثلاثة طلاب وطالبات فلسطينيين مراتب متقدمة في مسابقة حساب الذكاء العقلي في "ماليزيا" التي شارك بها 1500 طالب وطالبة من مختلف انحاء العالم.

واوضح مدير برنامج حساب الذكاء العقلي في فلسطين ماجد عبد الباري ورئيس وفد فلسطين للمسابقة، ان الطلاب الفلسطينيين الذين فازوا بالمراتب الاولى هم الطالبة ميار الطائي (13عاما) في المستوى السادس في البرنامج والطالبة ايمان، في المستوي السادس في البرنامج، والطالبة إيمان إسماعيل، والطالب جاسر الكتناني، والذين يبلغان من العمر 8 سنوات.

وبين ان المسابقة الدولية في "برنامج حساب الذكاء العقلي" بمدينة "جوهربهرو" في ماليزيا، وذلك بمشاركة المئات من الطلاب من بينهم عدد من الطلاب الفلسطينيين الذين حققوا مراتب متقدمة في المسابقة، واضاف عبد الباري انه من الرغم من المصاعب والمتاعب التي واجهها الطلاب اثناء السفر والتنقل منذ الانطلاق من غزة ومرورا بمعبر رفح ومن ثم مطار القاهرة، فالكويت حتى وصلنا الى العاصمة الماليزية، ومن ثم الانتقال الى ولاية جوهر بهرو بدون اخذ قسط وافر من الراحة.