وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ضمن دوري الاولى :خدمات خانيونس تكتسح المشتل بثلاثية مقابل هدف

نشر بتاريخ: 02/01/2011 ( آخر تحديث: 02/01/2011 الساعة: 18:31 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود - على ملعب المدينة بخانيونس استضاف فريق خدمات خانيونس شقيقه المشتل الرياضي ضمن مباريات الأسبوع الثامن لدوري الدرجة الأولى ، حيت يحتل المشتل الرياضي المركز الأول برصيد 16 نقطة و خدمات خانيونس يحتل المركز العاشر برصيد 6 نقاط .

والفريقان يسعيان لاقتناص نقاط المباراة فالمشتل يريد مواصلة التمسك بالقمة بعد فوز الصداقة و خدمات دير البلح ، أما المشتل فهو بحاجة إلى نقاط المباراة للابتعاد عن منطقة الخطر .

الشوط الاول :
ابتدأت المباراة بهجوم كاسح من خدمات خانيونس لتسجيل هدف السبق فقاد حسن عرام و ياسر مطر و أسامة أبو رزق و محمود فحجان عدة هجمات خطرة على مر مى المشتل الذي دافع عن مرماه بكل بسالة و قوة ليضيع حسن عرام فرصة العمر عندما سدد كرة خارج القائم وسط صحيات مشجعي جماهير خانيونس ، ليستغل اللاعب محمود فحجان كرة عرضية ماكرة ليسددها في مرمى المشتل معلنا عن الهدف الأول لخدمات خانيونس .

استمر اللعب سجالا بين الفريقين حتى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ليسجل حسين كنعان هدف التعادل للمشتل من قذيفة من خارج منطقة الجزاء معلنا عن هدف التعادل .

الشوط الثاني :
و في الشوط الثاني انكمش فريق خدمات خانيونس في منتصف ملعبه و قاد أبو ذان و كنعان عددت هجمات خطرة على مرمى خانيونس و لكن بدون فائدة
واحتسب حكم المباراة نادر الحجار في الدقيقة (65) ركلة جزاء لصالح خدمات خانيونس تصدى لها اللاعب محمود فحجان ليسجل الهدف الثاني له و لخدمات خانيونس .

ازدادت المباراة قوة و سخونة و بحيث لم يستسلم المشتل بسهولة فقاد عدد من الهجمات الخطرة و لكن سرعة و رعونة التسجيل كان عنوان الهجمات ،
و في الوقت البدل الضائع يسجل محمود فحجان الهدف الثالث له و لخانيونس ليعلن الحكم فوز خدمات خانيونس على المشتل بثلاثة أهداف مقابل هدف
ليوقف خدمات خانيونس زحف المشتل نحو القمة ليكتفي المشتل بالمركز الثالث برصيد ستة عشر نقطة و ينتظر مباراة الصلاح و أهلي بيت حانون ليطمئن على المركز الثالث له .

أما خدمات خانيونس يرتفع رصيدها إلى تسعة نقاط و المركز الثامن ليحقق لاعبي خدمات خانيونس أولى مفاجآت الأسبوع الثامن بخسارة المشتل بثلاثية من خدمات خانيونس .

حكم اللقاء : نادر الحجار و ساعده صدقي الشيخ عيد و محمود أبو حصيرة و ناجي أبو عرمانه رابعا