وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تخرج دورة خبراء حوادث المرور في سلفيت

نشر بتاريخ: 02/01/2011 ( آخر تحديث: 02/01/2011 الساعة: 21:00 )
سلفيت- معا- خرجت الشرطة دورة مهنية متخصصة لخبراء حوادث السير لعدد 27 صف ضابط من شرطة المرور من كافة المحافظات في قاعة تدريب شرطة سلفيت.

حضر حفل التخريج كلا من المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة سلفيت، ومدير إدارة المرور المقدم وضاح عزامطه والمقدم عبد الحكيم أبو الرب نائب مدير إدارة التدريب والرائد بسام جبر نائب مدير شرطة سلفيت.

وذكر بيان اداره العلاقات العامة والاعلام بالشرطة تلقت "معا" نسخة عنه، أن الدورة استمرت لمدة ستة أسابيع هدفت الى رفع مستوى كفاءة العاملين في إدارة المرور كونهم على احتكاك مباشر بالمواطنين وتلقى المشاركون خلالها مهارات متنوعة في التعامل مع حوادث السير وكيفية استخدام الرادار نظريا وعمليا وعمل الرسومات الهندسية والتحقيق بحوادث الطرق واخذ الافادات على ايدي ضباط مدربين و خبراء فلسطينيين في هذا المجال.

في بداية الافتتاح رحب المقدم الشلبي بالحضور وابدى اعتزازه بالمستوى المحلي من التدريب الذي وصلت إليه الشرطة، بكافة المجالات في ظل قيادة اللواء حازم عطالله، وأكد المقدم الشلبي استعداده وىجاهزية المباني الجديدة في شرطة سلفيت لاستقبال وتنفيذ دورات تخصصية تصب في مصلحة العمل لرفع مستوى كفاءة الأداء لضباط وصف ضباط الشرطة بما يحقق تكاملية في عمل الشرطة وفي كافة الميادين.

ودعا المقدم وضاح عزامطة منتسبي الدورة للاستفادة من المعلومات الهامة والمحاضرات القيمة التي احتوتها الدورة وتطبيقها بكل مهنيه واحتراف لأنه وبتحقيق أهداف هذه الدورة، نظمن تقديم خدمات أفضل للمواطنين وأوضح عزامطة أن المشاركون في الدورة تلقوا خلالها تدريبا نظريا وعمليا حول منهجيات التعامل مع الحوادث المرورية وتنفيذ سيناريوهات ميدانية حول تلقي البلاغ وتحليل زمن الاستجابة ومعرفة المتسبب وكيفية التصرف ما بعد الحادث واخذ الإفادات والأبعاد والقياسات اللازمة لاستكمال ملف القضية.