وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوزان مهمان للسرية وبيت ساحور ببطولة الميلاد السلوية

نشر بتاريخ: 02/01/2011 ( آخر تحديث: 03/01/2011 الساعة: 12:03 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- حقق فريقا سرية رام الله وارثوذكسي ثقافي بيت ساحور فوزين ثمينين في بطولة الميلاد السلوية السادسة للناشئين، التي ينظمها نادي ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور باشراف اتحاد اللعبة، وفيما يلي وصفا لمجريات اللقاءين اللذين احتضنتهما صالة العمل الكاثوليكي ببيت لحم.

سرية رام الله+ قلنديا
الربع الاول: افتقد الفريقان للتركيز في بداية اللقاء، ومضت أولى خمس دقائق بتقدم السرية بأربع نقاط، ومع مرور الوقت بدأ الفريقان الدخول في أجواء اللقاء، الذي زادت فيه الأخطاء وبالأخص على قلنديا، وانتهى الربع لصالح السرية بالنتيجة 11/7.

الربع الثاني: واصل الفريقان اللعب بنفس الوتيرة، مع أفضلية بسيطة للسرية، فيما لم يظهر لاعبو قلنديا بمستواهم المعهود وانتهى الربع بالنتيجة 15/13 لصالح السرية.

الربع الثالث: جاءت بدايته لقلنديا الذين قلصوا الفارق بشكل كبير، إلا أن مستواهم تراجع في الدقائق الأخيرة وتمكن لاعبو السرية من حسم الربع بالنتيجة 18/15.

الربع الرابع: حاول لاعبو قلنديا تعديل نتيجة المباراة إلا أن خروج معظم اللاعبين الأساسيين بالأخطاء الخمسة حال دون ذلك لينتهي الربع بالنتيجة 19/18 لصالح السرية.

وانتهت المباراة بفوز السرية بالنتيجة 63/53.
تميز من السرية: مايك الحايك ، كيفين حبش، خالد موسى، جليل القرع، فيما تميز من قلنديا احمد عطالله، اشرف المصري، محمد مطير وسعيد نبيل.
الحكام: ابراهيم نواورة، حسن الخطيب.
سجلها سمير بنورة، ووقتها جوني حزبون.
24 ثانية جوزيف دبدوب.
المراقب الفني: عضو الاتحاد ماجد بنورة وحضرها عضو الاتحاد محمد زيادة.

أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور + العمل الكاثوليكي.
الربع الأول: جاء لعبا ونتيجة لبيت ساحور، وظهروا بمستوى متقدم وكانوا الاكثر تنظيما، وتمكنوا معتمدين على مروان قسيس من استغلال الفاست بريك السريع، فيما تميز من العمل جون وجورج نيسان، وانتهى الربع بالنتيجة 21/16.

الربع الثاني: وسع السواحرة الفارق في ظل التراجع الكبير في مستوى لاعبي العمل الذين غاب عنهم اللعب الجماعي وتألق من بيت ساحور الياس بنورة ومروان قسيس وانتهى بالنتيجة 25/13 لصالح بيت ساحور.

الربع الثالث: زادت الندية في هذا الربع وتمكن ابناء العمل من حسمه معتمدين على ثلاثيات جورج وجون نيسان وجورج طافش، وانتهى بالنتيجة 19/16.

الربع الرابع: عاد السواحرة الى أجواء اللقاء واستغلوا خبرتهم وحسموا الربع بالنتيجة 23/16.

انتهت بفوز بيت ساحور بالنتيجة 85/64.

الحكام: فؤاد كنعان، ابراهيم نواورة.
سجلها سمير بنورة ووقتها جوني حزبون، 24 ثانية جوزيف دبدوب.
المراقب الفني: عضو الاتحاد ماجد بنورة وحضرها عضو الاتحاد محمد زيادة.