وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري سباعي الانطلاقة "برشلونة فلسطين " المتصدر دون خسارة

نشر بتاريخ: 03/01/2011 ( آخر تحديث: 03/01/2011 الساعة: 11:54 )
طولكرم – معا – منتصر العناني - بمناسبة ذكرى الإنطلاقة الماجدة وإحياءً لها أُختتمت المرحلة الأولى من تصفيات الدوري السباعي بكرة القدم الذي اقيم على ملعب الشهيد جمال غانم برعاية اكاديمية النصر والحرية الرياضية بمشاركة (6) فرق رياضية وهي _
1. برشلونة فلسطين ( اكاديمية النصر والحرية).
2. نادي عنبتا.
3. نادي بيت ليد.
4. نادي قفين.
5. نادي دير الغصون.
6. مؤسسة المعاقين مخيم طولكرم.

وجرت البطولة في ظل منافسات قوية بين الفرق التي أظهرت مواهب رياضية في عالم كرة القدم وبعد إجراء التصفيات الأولية أفرزت النتائج عن -
1. برشلونة فلسطين فازت على بيت ليد انتهت 5-0 لصالح برشلونة فلسطين وسجل للبارسا اللاعب اسماعيل الشولي أربع أهداف " سوبر هاتريك" وسجل منتصر ابو حيش الهدف الخامس.
2. عنبتا فازت على قفين 2-0 لعنبتا وسجل الهدفين اللاعب حمزة البزاري.
3. دير الغصونفازت على المعاقين 3-1 حيث سجل لدير الغصون محمود بديع هدف وفادي هدف وخالد هدف فيما سجل للمعاقين علاء ابو ذياب.
4. قفين فازت على بيت ليد 3-2 وفي ضربات الترجيح سجل لقفين عدي هدف وحسن هدف وعماد هدف وسجل لبيت ليد محمود عمر ومحمود سالم .
5. برشلونة فازت على دير الغصون 3-1 لصالح البارسا وسجل للبارسا عمر عبد الهادي هدف واسماعيل الشولي هدف وهشام حامد هدف واحد وتألق الحارس علاء حبالي في صد هدف كان محققا لصالح الخصم ونجح في إمساك الكرة فيما سجل للدير فادي هدف واحد.
6. فقين فازت على المعاقين 1-0 لصالح قفين وسجل لقفين هادي الطيار الهدف الوحيد.
7. عنبتا فازت على دير الغصون 1-0 لصالح دير الغصون وسجل لدير الغصون فادي الهدف الوحيد.

وانتهت المرحلة الأولى من التصفيات والمتصدر برشلونة فلسطين دون خسارة ويليه عنبتا ودير الغصون وقفين وستجري التصفيات يوم السبت القادم7/1/2011 على ملعب الشهيد جمال غانم الساعة العاشرة صباحاً , وأفادت اللجنة المنظمة على أن الدوري صار بصورة ناجحة وحقق أهدافه وسط مشاركة فاعلة وحضور مميز وتتزامن هذه البطولة مع مع ذكرى إنطلاقة الثورة الفلسطينية فتح والتي تحتفل بع كافة المؤسسات في المحافظة .