وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النزلة الغربية النادي التخصصي الكرة لطائرة... انجازات بحجم المعجزات

نشر بتاريخ: 03/01/2011 ( آخر تحديث: 03/01/2011 الساعة: 13:54 )
طولكرم- معا - حصد نادي النزلة الغربية الكثير من الجوائز والكؤوس في البطولات الخاصة بالكرة الطائرة آخرها حصوله على المرتبة الثانية على مستوى الوطن لمواليد سنة 90 فأعلى- حيث كانت المباراة النهائية على الكأس بين النزلة الغربية وسنجل.وخطته المستقبلية الوصول إلى القمة في هذه اللعبة والمحافظة على تفوقه بجدارة.

القائمون على النادي مجموعة من الشباب المثابرين من اجل النهوض به ، على رأسهم نعيم كتاني ومحمد صالح كتاني ، وعبد الباسط كتاني .

اما مصادر الدعم المالي والمادي فهي تمويل ذاتي بالإضافة إلى دعم بعض الاشخاص امثال نعيم كتاني ، بلال عبد الله كتاني، والمدرب راسم كتاني، والمجلس القروي الذي لم يوفر جهدا في دعمنا.

هدف النادي الحالي حصد نتائج جيدة في كأس فلسطين حيث يثابر على التدريبات اليومية، وبذل الجهود من اجل الحصول على نتائج جيدة .
ويتميز من لاعبيه،ثابت محمد، ثائر محمد ، محمد جمال، أحمد جيتاوي، شاكر حمود ، معاذ حسن ، مجاهد خيري، باسم أحمد، وجميعهم من عائلة واحدة وهي الكتاني.

يذكر ان نادي النزلة الغربية نادي تخصصي بكرة الطائرة وهو النادي الرائد في فلسطين ، عمره الزمني لا يتعدى الشهور، أصبح يجاري الأندية العريقة أصحاب الخبرة الكبرى في لعبة كرة لطائرة .