وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خمس مجموعات في بطولة مواليد 1998 لمنطقة الجنوب

نشر بتاريخ: 03/01/2011 ( آخر تحديث: 03/01/2011 الساعة: 18:17 )
الخليل - معا - اعلام فرع الاتحاد بالجنوب - بعد اجتماعه ظهر الاثنين باستاد الحسين بالخليل ،اجرى الاتحاد الفرعي بالجنوب قرعة بطولة البراعم من مواليد 1998 و 1999 و2000 ، والتي تنظم ابتداء من الساعة الثامنة صباح السبت 8/1/2011 على استاد الحسين بالخليل .

ويشارك في البطولة 20 فريقا قسمت الى خمس مجموعات ، ستلعب على طريقة نصف الدوري ، مباراة سباعية على نصف ملعب ، ليتأهل في نهاية الدور الاول الفريق الاول من كل مجموعة ، اضافة الى افضل ثلاثة فرق تحتل المركز الثاني ، لتصبح الاندية المتأهلة ثمانية تلعب على طريقة خروج المغلوب في الدور الثاني، علما بان زمن المباراة 15 دقيقة مقسمة على شوطين .

ويسمح للفريق بتسجيل 20 لاعبا في الكشف الرسمي المختوم من النادي ، مع تواجد 7 لاعبين فقط فوق الميدان ، مع كون التبديل مفتوحا على مدار الشوطين ، لضمان اشراك أكبر عدد من اللاعبين ، لان البطولة تهدف الى اكتشاف افضل اللاعبين لتشكيل المنتخب الوطني لهذه الفئة .

وطالب الاتحاد الفرعي للجنوب جميع الفرق المشاركة بالحضور الى استاد الحسين قبل الساعة الثامنة صباحا ، واحضار كرتين صالحتين ، واقمصة مرقمة لجميع اللاعبين ، علما بأن حكاما مستجدين من الجنسين سيديرون مباريات البطولة .

وجاءت القرعة كما يلي :
المجموعة الاولى : ترقوميا / بني نعيم / الاسلامي / تفوح .
المجموعة الثانية : العبيدية /بيت امر/ دورا /بيت ساحور .
المجموعة الثالثة : الخضر / الرماضين / اكاديمية يوحنا بولس / جورة الشمعة .
المجموعة الرابعة : الظاهرية / العروب /أهلي الخليل /التعامرة .
المجموعة الخامسة : يطا /شباب الخليل / الفوار / واد النيص .