وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من الجبهه الشعبية يهنيء الاسيرة المحررة تغريد ابو غلمي

نشر بتاريخ: 03/01/2011 ( آخر تحديث: 03/01/2011 الساعة: 20:59 )
رام الله- معا- قدم وفد من الجبهه الشعبيه لتحرير فلسطين والاطر الجماهيريه، وفي مقدمتها لجنة الاسير الفلسطيني، واتحاد لجان المراه الفلسطينيه ،وجبهة العمل الطلابي التقدميه التهنئه للاسيره المحرره تغريد ابو غلمي والتي افرجت عنها سلطات الاحتلال مساء يوم الاحد بعد قضائها محكوميه والبالغة ستة اشهر.

ووجه ماهر حرب مسؤول لجنة الاسير الفلسطيني التحية باسم الجبهه الشعبيه وكوادرها واعضائها وانصارها وباسم الاطر الجماهيريه وفي مقدمتها لجنة الاسير واتحاد لجان المراه وجبهة العمل الطلابي التقدميه لتغريد على صبرها وصمودها وقهرها لارادة المحتل .

ووجه التحيه لعائلة تغريد والمعروفه بنضالها وصبرها وكفاحها "فمنها الاسير عاهد ابو غلمي والاسيره لينان ابوغلمه وابناء تحرروا من الاسر ".

وكانت ابو غلمي قد اعتقلت من منزلها قبل 6 اشهر مع شقيقتها لينان ومجموعة من ابناء بلدة بيت فوريك، وهم مصعب مليطات , ليث ابو غلمي، ومحمد حنني، وهاني ابو السعود، وما زالوا ينتظرون المحاكمة.

كما وخاضت شقيقتها لينان اضراباً عن الطعام لأكثر من 20 يوما من اجل جمعها بشقيقتها تغريد، ولكن سلطات السجون رفضت طلبها، حيث تم الافراج عن تغريد اليوم دون ان تشاهد شقيقتها.