وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة: رئيسة قسم العلاقات الإعلامية بمركز الدوحة تزور إعلام بيرزيت

نشر بتاريخ: 03/01/2011 ( آخر تحديث: 03/01/2011 الساعة: 23:35 )
غزة -معا- زارت رئيسة قسم العلاقات الإعلامية بمركز الدوحة لحرية الإعلام في قطر هدى السراري اليوم، مركز تطوير الإعلام في جامعة بيرزيت في غزة، برفقه الصحفي عادل الزعنون مدير مركز غزة للصحافة، حيث كان في استقبالهم الصحفي على الأغا منسق المركز في قطاع غزة.

ونقل الأغا للضيفة الزائرة تحيات مديرة مركز تطوير الإعلام في جامعة بيرزيت الصحفية نبال ثوابتة، كما استمعت إلى شرح مفصل حول طبيعة نشاطات المركز في القطاع، والتي توجت مؤخرا بفتح مقر دائم للمركز في مدينة غزة، وكذلك نبذة عن الدورات المهنية التي نفذها المركز العام الماضي وملامح الخطة التدريبية للعام الحالي 2011، بالإضافة إلى علاقات التعاون المستمرة مع مركز غزة للصحافة.

بدورها شكرت السراري إدارة مركز الإعلام في جامعة بيرزيت على حفاوة الاستقبال، معربة عن تمنياتها بأن تتمكن قريبا من زيارة المركز الأم في جامعة بيرزيت.

كما أكدت السراري بأنها ستدعم تطوير علاقات التعاون بين مركز الدوحة لحرية الإعلام في قطر والمؤسسات الإعلامية الفلسطينية، متوقعة بأن تشهد الفترة المقبلة أخبارا سارة في هذا الاتجاه.

من جهته، عبر الصحفي عادل الزعنون عن سعادته البالغة لنجاح زيارة الزميلة السراري إلى قطاع غزة، مؤكدا بأن الفترة المقبلة ستشهد نقلة نوعية في عمل مركز غزة للصحافة، بالإضافة إلى تطوير علاقات التعاون بين مركز الدوحة لحرية الإعلام-فرع غزة والمراكز الإعلامية الفلسطينية.

وفي نهاية الزيارة، تم إهداء الضيفة نسخة من كتاب أخلاقيات مهنة الصحافة الممارسة فلسطينيا وهو من إصدار إعلام جامعة بيرزيت بالإضافة إلى عدة أعداد من صحيفة الحال الشهرية التي يصدرها المركز.