وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز مستحق لمديرية جنوب نابلس بكأس بطولة كرة القدم للإناث

نشر بتاريخ: 04/01/2011 ( آخر تحديث: 04/01/2011 الساعة: 13:45 )
نابلس - معا - انور دوابشة - فاز منتخب مديرية جنوب نابلس عن جدارة واستحقاق ببطولة كرة القدم للإناث على مستوى وزارة التربية والتعليم العالي والتي أجريت مبارياتها على ملاعب سرية رام الله الأولى وصالة ماجد أسعد.

منتخب المديرية كان قد تلقى تدريبات مكثفة من قبل المدربة ريم المصري وبمتابعة مشرف النشاط الرياضي في المديرية عارف عصايرة ، وكان آخر نشاطات المنتخب تعادله ودياً مع منتخب مديرية سلفيت على ملعب مدرسة بنات عقاب مفضي الثانوية بداية الاسبوع الماضي.

الفرق المشاركة في البطولة قسمت لمجموعتين وتم اللعب بنظام خروج المغلوب من مرة واحد ة ، حيث استطاع منتخب المديرية التغلب على منتخب نابلس بسبعة أهداف نظيفة ، كما فاز على منتخب قباطية بسهولة أيضاً وبستة أهداف نظيفة ، وفي مباراة متكافئة وقوية فاز على منتخب الخليل بهدف نظيف ليتأهل إلى المباراة النهائية ويلاقي بطل المجموعة الثانية منتخب شمال الخليل حيث استطاع التغلب عليه بنتيجة أربعة اهداف لهدفين ، واتسمت المباراة بالندية والأخلاق العالية والمستوى المتطور .

وبرز من اللاعبات أيمان حسن أحمد من مدرسة بنات قصرة الثانوية و روان أمجد عاهد وأصالة محمود نجيب من مدرسة بنات عقاب مفضي الثانوية ، وهيا درغام دراغمة ورغدة غسان دراغمة من مدرسة بنات اللبن الثانوية إضافة إلى حارسة المرمى المتألقة سوزان محمود دراغمة من مدرسة بنات اللبن الثانوية أيضاً.

رئيس قسم النشاطات في المديرية رغد الدخيل وطاقم القسم قاموا بتسليم كأس البطولة لمدير التربية والتعليم الأستاذ أحمد صوالحة ، الذي عبر عن سعادته بهذا الفوز الثمين والذي اعتبره ثمرة لجهود المديرية في دعم النشاطات الطلابية داعياً قسم النشاطات لبذل المزيد من الجهود في دعم الأنشطة الطلابية وصولاً إلى نتائج مميزة على مستوى الوزارة .