وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اصابة شاب واعتقال 3 من نشطاء الاقصى في عملية عسكرية مستمرة جنوب رام الله

نشر بتاريخ: 10/08/2006 ( آخر تحديث: 10/08/2006 الساعة: 12:55 )
رام الله- معا- اصيب مواطن على الاقل, واعتقل ثلاثة من نشطاء كتائب شهداء الاقصى, خلال عملية عسكرية لقوات الاحتلال استمرت اكثر من 3 ساعات جنوب مدينة رام الله.

وأفاد مراسلنا أن اشتباكات وقعت بين النشطاء وقوات الاحتلال التي حاصرتهم في بناية "المرجان" بمنطقة المصيون المجاورة لحي أم الشرايط, بالقرب من مقري مجلس الوزراء والاستخبارات العسكرية برام الله.

وحسب مصادر مطلعة فان النشطاء الثلاثة الذين تم اعتقالهم هم: رمزي عبيدو واياد الفروخ ومراد المالحي, وثلاثتهم من المطلوبين للاحتلال بتهمة الانتماء لكتائب الاقصى.

واكدت مصادر طبية اصابة الشاب محمود زهري جبارين بعيار ناري في اليد, خلال مواجهات اندلعت بين المواطنين وقوات الاحتلال بجوار البناية المحاصرة, حيث نقل الى مستشفى رام الله الحكومي للعلاج ووصفت حالته بالمتوسطة.

وكانت أكثر من 30 آلية عسكرية اسرائيلية, ترافقها قوات خاصة تتنكر بلباس مدني, قد اقتحمت صباح اليوم منطقة المصيون, وسط اطلاق كثيف للنار, وفرضت عليه منع التجول قبل ان تحاصر البناية التي كان بداخلها المطلوبون.

وذكر شهود عيان أن قوات الاحتلال بدأت عمليتها فجر اليوم في المنطقة, حيث داهمت عدداً من المنازل وفتشتها قبل أن تتمكن من محاصرة النشطاء المطلوبين في احدى البنايات.