وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حربي طمليه: نصرف شهريا على الاحتراف 35 الف دولار

نشر بتاريخ: 04/01/2011 ( آخر تحديث: 04/01/2011 الساعة: 22:20 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - قال حربي طمليه المشرف الرياضي لمركز شباب الامعري ان المركز يعمل في الوقت الحالي على محورين الاول: محور فني، والثاني: محور اداري، فعلى الصعيد الفني يقود المدير الفني هشام الزعبي الفريق فنيا، ويقوم على تجهيزه بدنيا، وسيكون هناك معسكر تدريبي للفريق على ملعب البيرة الجديدة اعتبارا من يوم الاحد 9/1، حيث ان الفريق حاليا يتدرب يوميا بمعدل وجبة تدريبية واحدة ولكن بعد 9/1 سيكون هناك وجبتان تديبيتان .

أما من الناحية الادارية فبعد ان طلب منا المدير الفني شغل بعض المراكز، فنحن نسعى الى التعاقد مع مجموعة من اللاعبين لشغل هذه المواقع، ويتولى هذا الملف الاخ جهاد طمليه.

ورفض طمليه الافصاح عن اسماء اللاعبين الذين يجري الحديث مهم من اجل انضمامهم للفريق، جاء ذلك في حديث اجرته وكالة "معا" مع طمليه.

وأضاف: لقد عززنا الفريق باللاعب صالح عسيله وهناك مفاوضات مع عدد من اللاعبين لا استطيع الكشف عن اسمائهم، فنحن نبحث عن لاعبين قادرين سواء أكانوا من غزة، أو الضفة، أو الاردن ومن الشتات، وهذا يتعلق بالمفاوضات التي يجريها رئيس الهيئة الادارية جهاد طمليه، فنحن نبحث عن ثلاثة لاعبين واحد في حراسة المرمى، والثاني مدافع والثالث مهاجم.

وحول كشكش واين وصلت الامور معه ومع ادارة الوحدات؟، قال: راسلنا الوحدات وفق الطرق الرسمية المتبعة، واعتقد بحكم التوأمة بيننا لن يكون هناك اي اشكالية، لكن الموضوع متشعب ومرتبط بالعديد من القضايا.

وعن مرحلة الاياب وما يسعون لتحقيقه، قال : نحن نخطط لنيل بطولة الدوري وهدفنا المنافسة على البطولة، فالفريق بوضعه الحالي قادر على المنافسة وبقوة ، لكن التعزيزات التي نسعى لانجازها تأتي لتأكيد المنافسة ، وهدفنا بصريح العباراة "بطولة الدوري" .

وعن مباراة الامعري مع جبل المكبر وهي المباراة الاولى في مرحلة الاياب؟ قال: أول مباراة لنا في الاياب مع جبل المكبر، وجبل المكبر فريق عريق وكبير ، والكبوات التي تعرض لها في مرحلة الذهاب لا تعبر عن مستوى الفريق، و عودة سمير عيسى واللاعبين المعاقبين سيكون لها شأن .
نحن نحترم المكبر ولكننا لا نخشاه، وسننتزع النقاط الثلاث منه.

وتابع طمليه حديثه قائلا: أتصور ان المباريات القوية ستكون في البداية وهذا أفضل من ان تكون في الاسابيع المتأخرة ، أخر مباراة لنا في البطولة مع هلال القدس وهذه المباراة هي التي ستحسم البطولة.

وعن الاوضاع المالية في مركز شباب الامعري قال المشرف الرياضي: اوضاعنا المالية مثل بافي الاندية، بعد الاحتراف نمر بأزمه مالية، نأمل من الاتحاد ان يحول المبالغ المستحقة، واضاف نحن نصرف شهريا على الاحتراف 35 الف دولار ، وهو مبلغ كبير ، فمنذ البداية عندما اشتركنا في الدوري رصدنا مبلغ الـ 250 الف التي وعدنا بها الاتحاد، وكذلك تعهد مجلس الادارة بتوفير مبلغ 150 الف دولار من اجل الايفاء بشروط الاحتراف.

وتابع القول، لتلك الاندية التي اكتفت بمبلغ الـ 250 الف التي وعدنا الاتحاد بها ستفشل، لا ن الاحتراف له مصداقيته ومتطلباته ويجب توفير الشروط لنجاحه، انا اتصور اذا اوفى الاتحاد بوعده بصرف المبالغ التي وعد الاندية بها سيستمر الاحتراف، ولكن على ادارات الاندية ان توفر على الاقل نصف المبلغ.

عن الحكام قال طميله: بالنسبة لموضوع الحكام، هناك بعض الاخطاء، لكن هذا هو التحكيم الموجود عندنا ، ولا بد من اقامة دورات للحكام والاستعانة بحكام من الخارج لرفع مستوى التحكيم لكن الامور ما بين المتوسط والجيد .

عن جمهور الامعري قال: جماهير الامعري ذواقة، وجمهورنا له نكهة خاصة ، فقبل النقاط يفكر في الاداء ، و جماهير تحترم الاداء الراقي ، امل ان تبقى بجانب الفريق بدونها لا نتمكن ان نسير.