وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طالب من الثانوية الإسلامية يفوز بكأس بطولة الفروسية في الأردن

نشر بتاريخ: 05/01/2011 ( آخر تحديث: 05/01/2011 الساعة: 12:42 )
نابلس- معا- شارك الطالب أحمد الخفش في بطولة الفروسية التي أقيمت في الأردن بمشاركة منتخبات فلسطين والأردن والعراق، واستطاع أن يفوز بالمرتبة الأولى في فئته العمرية، وحصوله على كأس البطولة والميدالية الذهبية وشعار الفروسية.

وبهذه المناسبة تهنئ جمعية التضامن الخيرية ورئيسها الدكتور علاء مقبول والمدرسة الثانوية الإسلامية ومديرها طلب ذوقان الطالب أحمد خفش من الصف السابع لحصوله على بطولة الفروسية في قفز الحواجز التي أقيمت في الأردن.

وتتمنى جمعية التضامن الخيرية و الهيئة الإدارية والتدريسية في المدرسة الثانوية الإسلامية للطالب مزيداً من التقدم والنجاح ورفع العلم الفلسطيني في المحافل الدولية.

من جهة أخرى اختتمت اللجنة الرياضية في المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور التابعة لجمعية التضامن الخيرية بطولة كرة السلة و التي أقيمت على ملاعب المدرسة لصفوف السوادس والسوابع .


حيث جرت هذه الدورة بطريقة خروج المغلوب من مرة واحده و بتفاعل كبير من قبل الطلبة. واشرف على هذه البطولة رائد حسين وظافراشتية و كانت نتائج الدوري على النحو التالي :

فاز بالمرتبة الاولى : الصف السابع (ج ) وفاز بالمرتبة الثانية الصف السادس (أ ) .

وحصل الطالب: عز الدين التميمي على افضل لاعب من الصف السادس أ حيث تميز بادائه الرائع

وقام مدير المدرسة عصام الصدر ورائد حسين وظافراشتية بتتويج الطلاب الفائزين

كما و قامت اللجنة الرياضية في المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور بالمشاركة في مباريات كرة القدم الودية التي كانت على النحو النالي:

المباراة الاولى اقيمت على ملاعب مدرسة اكاديمة القران الكريم وقد تفوق فريق المدرسة الاسلامية على اكاديمة القران بنتيجة( 5 – 0 ).

المباراة الثانية اقيمت على ملاعب الاسلامية الاساسية وتفوق طلاب الاسلامية الاساسية على طلاب كلية الروضة بنيجة ( 2 -0 ).

واكد رائد حسين ان الطلاب يخضعون لتدريبات مكثفة بواقع وجبة تدريبية صباحية كل يوم وكانت على مدار ثلاثة شهور حيث يشرف على التدريبات كل من المدرب رائد حسين والمدرب ظافر اشتية مما يبشر بمستقبل جيد لهؤلاء الطلبة يعود عليهم وعلى مدرستهم بالحير ان شاء الله .

و من الجدير ذكره أن جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور علاء مقبول وأعضائها تحرص على دعم وتفعيل الأنشطة الرياضية المتنوعة في مدارسها للارتقاء بمستوى طلبتها واستعدادا للمشاركة في النشاطات الخارجية ونشاطات مديرية التربية والتعليم والتي تتبوأ المدارس الإسلامية مراكز متقدمة في معظم أنشطتها.