وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية تنمية الشباب تنتخب مجلس إدارة جديد لمحافظات الوطن

نشر بتاريخ: 05/01/2011 ( آخر تحديث: 05/01/2011 الساعة: 10:30 )
رام الله- معا- عقدت جمعية تنمية الشباب بفلسطين اجتماعها السنوي للهيئة العامة لأعضائها وذلك بقاعة الإغاثة الزراعية في محافظتي رام الله وغزة عبر الفيديو كونفرنس، وذلك لمناقشة التقرير الإداري والمالي وانتخاب مجلس إدارة جديد للجمعية خلال الفترة القادمة ومناقشة خطط العمل للجمعية.

وأوضح منجد أبو جيش رئيس مجلس إدارة الجمعية انه تم خلال اجتماع الهيئة العامة مناقشة عدة بنود تم إقرارها على جدول الأعمال من ضمنها إقرار التقرير المالي والتقرير الإداري للجمعية وانتخاب مجلس إدارة جديد.

وأضاف أبو جيش إنه تم مناقشة الخطط المستقبلية لعمل الجمعية خلال العام الحالي 2011 وبين أبو جيش إلى إن الجمعية انتخبت خلال اجتماع الهيئة العامة مجلس إدارة جديد وفاز بعضوية المجلس الجديد كلا من منجد أبو جيش واشرف طه وعقل طقس ولونا العاروري ويوسف العطاونة وفؤاد الكردي وتيسير محيسن وسماهر أبو ركاب وهلال أبو أسد.

وقال أبو جيش إن الجمعية نفذت خلال الفترة الماضية عددا من المشاريع التنموية والتطويرية المتعلقة بفئة الشباب على مستوى محافظات الوطن.

ودعا أبو جيش في ختام حديثه بعد انتخابه رئيس لمجلس الإدارة بضرورة العمل الجاد لإقرار قانون للشباب وخاصة أن هذه الفئة الهامة من المجتمع الفلسطيني لا يوجد لها قانون ينظم شؤونها.

وحول قرار الرئيس محمود عباس بتشكيل مجلس أعلى للشباب لفت أبو جيش إلى أنها خطوة هامة من اجل خدمة طبقات الشباب، وهذه الخطوة تحتاج إلى تطبيق عملي وضرورة تمثيل الشباب في هذا المجلس.