وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية جنوب الخليل تنظم احتفالاً لزهرات ومرشدات الخطوط الأمامية

نشر بتاريخ: 05/01/2011 ( آخر تحديث: 05/01/2011 الساعة: 15:04 )
الخليل- معا- نظم قسم النشاطات في تربية جنوب الخليل احتفالا في مدرسة بنات بيت الروش الثانوية لزهرات ومرشدات مدارس الخطوط الأمامية.

وشارك في الاحتفال عدد كبير من أهالي المنطقة ومدير التربية والتعليم أ.فوزي أبو هليل والنائب الإداري ورؤساء الأقسام في تربية الجنوب ورئيس المجلس القروي ومدراء مدارس الخطوط الأمامية.

بدأ الاحتفال بكلمة مديرة المدرسة التي أكدت على دور التوعية والعمل التطوعي للمرشدات والزهرات في المدارس والمجتمع المحلي وتنمية روح العطاء للجميع.

كما ألقى رئيس المجلس القروي كلمة أكد فيها على فتح بوابة العلم أمام الجميع لتخريج جيلاً متميزا للرقي بأمتنا ونشر مبادئ الدين، وبعث بطاقة للطالبات المتميزات والزهرات والمرشدات المتطوعات على مستوى المجتمع المحلي وتنظيم انشطة المدرسة.

من جانبه اثنى أبو هليل بمدرسة بيت الروش التي سجلت انجازات ليست فقط على مستوى النشاطات بل على المستوى التعليمي.

وفي نفس السياق وجه أبو هليل، أربع رسائل الأولى سامية في رعاية المتميزين والمتفوقين الدالة على أنشطة الطلبة حيث قال "أننا نسير جنبا إلى جنب مع نشاطات الطالب والكشف عن مواهبه التي حاول الاحتلال طمسها"، أما الثانية فقد كانت الشكر والثناء لأهل بيت الروش، حيث أنهم وقفوا جنبا إلى جنب لرعياتهم دراسة المستوى الثالث للقادة الكشفين في شمال الخليل والخليل وبيت لحم.

أما الرسالة الثالثة فوجهها إلى مدارس الخطوط الأمامية، حيث دعاهم إلى التعاون فيما بينهم، وأخيرا الرسالة الرابعة التي أشارت إلى القائمين على الكشافة والمرشدات حيث شكرهم على متابعتهم الحثيثة لهذه الأنشطة الكشفية والإرشادية التي تميزت بالإبداع.

وتخلل الاحتفال فقرات عديدة ومتنوعة من العرض الكشفي والدبكات، وفي النهاية كرمت مديرة المدرسة مدير التربية والتعليم أ.فوزي أبو هليل، ومشرفة المرشدات خولة الدرابيع.