وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرب مركز رقم واحد مطمئن لحالة فريقه

نشر بتاريخ: 05/01/2011 ( آخر تحديث: 05/01/2011 الساعة: 15:39 )
جنين- معا- عصري فياض- قال امجد زامل مدرب فريق مركز شباب رقم واحد أن حالة فريقه مطمئنة من النواحي الفنية والتدريبية ومستوى اللياقة البدنية، وأضاف الزامل أن هذه الحالة هي التي أسفرت عن جني ست نقاط في المبارتين الاخرتين.

واشار الزامل انه يتوقع لفريقه الذي سيلاقي فرعون يوم الجمعة فوزا واضحا بناء على حال الفريق، وبناء على وجود ثغرة واضحة في دفاعات فرعون، ووجود مهاجمين سريعين لدى فريقنا، خاصة بالنسبة للكرات البينية.

وتابع الزامل القول نحن مع ذلك نجري الحسابات الدقيقة لكل مباراة ولا نستهتر بأية فريق من الفرق مهما كان مستواه ونؤمن بالقول أن لكل مباراة ظروفها وحيثياتها.

وحول طموحات فريق مركز شباب رقم واحد قال الزامل، هدفنا الواضح هو القفز إلى الدرجة الممتازة لتكون لنا معبر للاحتراف، وأنا لا أقول ذلك من منطلق حلم فقط ، بل هناك تغيير بايجابي بكرة القدم لفرق مركز شباب واحد، فلم يشهد لنا الدوري الأول منذ بداية أية خسارة كما أن دوري 93 استطعنا التأهل به عن المجموعة الثالثة بعلامات كاملة، وهذا هو الدافع الحقيقي للطموح الذي نضعه نصب أعيننا.

وحول تعزيز الفريق الأول قال نحن ألان بصدد اختبار لاعبي تعزيز لأول مرة خلال هذا الموسم منهم حارس مرمى وإذا ما تم الاختبار والاتفاق معهم بنجاح، فسنعلن عنهما ولهذين اللاعبين خبرة في فرق جيدة من فرق الشمال، غير إن جميع لاعبينا هم من نفس شباب مخيم رقم واحد.