وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري 93: تأهل مركز رقم واحد عبر بوابة مركز طولكرم

نشر بتاريخ: 05/01/2011 ( آخر تحديث: 05/01/2011 الساعة: 16:27 )
جنين- معا- عصري فياض- حقق فريق مركز رقم واحد التأهل عن مجموعته الثالثة ضمن دوري مواليد 93 بعد فوزه الواضح على فريق مركز شباب طولكرم في المباراة التي جرت على ملعب رؤيا شباب فلسطين/ قباطية والتي أسفرت نتيجتها عن تسجيل هدفين متتالين لصالح مركز رقم واحد مقابل هدف لمركز طولكرم.

مجمل المباراة
الدقائق الحاسمة فيها من حيث الأهداف وانقلاب حالة اللعب كانت الدقائق الثمانية الأخيرة من زمن المباراة، حيث شهدت الدقائق تلك تحولات درامية متسارعة بدات في الدقيقة 82 عندما أحرز المهاجم محمد أبو هشيم هدف مركز طولكرم الوحيد من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لرقم واحد، ليرد مركز رقم واحد بهدف التعادل في الدقيقة 83 بواسطة اللاعب ادهم سالم بعد مرتدة وتوغل جماعي في عمق منطقة الجزاء ألكرمي.

ومع اشتداد وطأة المباراة أضاف مركز العين الهادف الثالث في الدقيقة 85 من زمن المباراة بواسطة اللاعب علاء حوراني الذي سدد كرة صاروخية من بعيد هزت شباك خالد أبو عيسى حارس مركز طولكرم.

وقد شهدت فترة ما قبل الهادف هجمات كانت في غالبيتها مقطوعة وما وصل منها كان مشتتا خاصة بالنسبة لمركز طولكرم إلا من فرصة ثمينة صنعها ادهم ضميري وكملها مصعب عبد الجليل إلا أنها استقرت بين يدي الحارس حمزة العرعراوي،أو ضعيفا بالنسبة لمركز رقم واحد، أو مرودا بفعل تألق الحارس الصاعد حمزة العرعراوي حارس رقم واحد.

بطاقات صفراء: خضر سيف ، ونور أبو حشيش / مركز طولكرم.

قاد المباراة ثائر جرادات للساحة وساعده معتز زكارنة ومعين صبح والرابع ياسين صلاحات.
راقبها عضو لجنة الشمال سيد السيد.