وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سنجل الثانوية تحلق عالياً منتزعة لقب طائرة تربية رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 05/01/2011 ( آخر تحديث: 05/01/2011 الساعة: 18:33 )
رام الله – معا - اللجنة الرياضية المدرسية - توج ذيب حداد، مدير تربية رام الله والبيرة، فريق مدرسة سنجل بكأس بطولة كرة الطائرة لمدارس المرحلة الثانوية، في أعقاب فوز مدرسة سنجل على فريق مدرسة برقا الثانوية.

وكان قسم الأنشطة في مديرية تربية رام الله قد أقام نهائيات بطولة كرة الطائرة، أمس، على صالة ماجد أسعد في البيرة، بحضور جمال فرهود رئيس قسم النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم، ورامي علي رئيس لجنة المنتخبات في اتحاد كرة الطائرة، ومها أمان الله رئيس قسم الأنشطة في مديرية تربية رام الله وسمير نجم، مسئول النشاط الرياضي.

وكانت اللجنة الرياضية قد قسمت المدارس المشاركة إلى أربع مجموعات، تأهل بطل كل مجموعة إلى دور الأربعة، الذي شهد فوز برقا على مدرسة أبو فلاح بثلاثة أشواط مقابل شوط، فيما فازت مدرسة سنجل على نعلين بثلاثة أشواط نظيفة.

وفي لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، فازت مدرسة أبو فلاح على نعلين بشوطين نظيفين.
والتقى في المباراة النهائية فريقا مدرسة سنجل ومدرسة برقا، وانتهى اللقاء بفوز سنجل بثلاثة أشواط نظيفة، بواقع: (25/12)، (25/14)، و(25/15)، لتتوج مدرسة سنجل باللقب تاركة الوصافة لمدرسة برقا.

وفي نهاية البطولة التي تولى عرافة حفلها الختامي المربي محمد كراكرة، ألقى مدير التربية والتعليم ذيب حداد كلمة هنأ فيها الفائزين، وأشاد بجهود قسم النشاطات في المديرية وأثنى على دور أعضاء اللجنة الرياضية ومعلمي التربية الرياضية في المديرية، مشيراً إلى أن مديرية تربية رام الله والبيرة تفخر بتميزها رياضياً، وهذا وسام شرف لمديرية تربية رام الله، متمنياً أن يحافظ منتخب تربية رام الله على لقبه كبطل للبطولة المركزية.

وشكر حداد اتحاد كرة الطائرة على تعاونه ومساهمته في انجاح البطولة، من خلال تبرعه بجوائزها، متمنياً أن يتواصل التعاون وتتسع رقعته في المستقبل، كما شكر القائمين على صالة ماجد اسعد الذين يساهمون في انجاح بطولات المديرية.
وفي كلمة اتحاد كرة الطائرة، أكد رامي علي على التعاون مع مديرية تربية رام الله ووزارة التربية، مبدياً استعداد الاتحاد للتعاون مع الوزارة ودعم أنشطتها الرياضية، والمساهمة في عقد ورش عمل ودورات للحكام والمدربين.

وفي نهاية الاحتفال، قام حداد وجمال فرهود ومها أمان الله ورامي علي وسمير نجم بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الأربعة الفائزة، وهي: المركز الأول سنجل، المركز الثاني برقا، المركز الثالث أبو فلاح، المركز الرابع نعلين.

اشرف على البطولة سمير نجم، ومدرس التربية الرياضية ولاعب المنتخب الوطني بكرة الطائرة راني عصفور على تنظيم وإنجاح البطولة، وهذا الأخير قدم نموذجاً رائعاً في تنظيم البطولة من خلال اشراك مجموعة من طلاب مدرسة البيرة الجديدة في الحدث.
برز من فريق سنجل: شادي رياض، مهند فقهاء، زياد عبد الحميد، شاس ياسين، ومحمد عيسى.

حكم المباريات: علي اديب، ادريس يعقوب، تحسين وهدان، سامح الخواجا، فادي محمد، فدائي نافع، ياسر عبد السلام، وباجس عبد الكريم.