وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرب الحراس "أبو الركن" يوقع رسمياً لنادي الهلال المقدسي

نشر بتاريخ: 05/01/2011 ( آخر تحديث: 06/01/2011 الساعة: 01:10 )
القدس- معا- الدائرة الإعلامية- وقع مدرب حراس المرمى خضر ناصيف أبو ركن المعروف بـ أبو الركن على كشوفات نادي هلال القدس رسمياً.

وفور توقيعه عبر المدرب أبو الركن على سعادته بالتوقيع لنادي الهلال المقدسي، مؤكداً أن انضمامه للطاقم التدريبي بجانب الكابتن جمال محمود شرف كبير وأن طموحه كمدرب حراس للمرمى أن يتواجد في دوري القدس للمحترفين مشيراً إلى أنه سوف يصمد مع الصامدين و أن يحارب مع
المحاربين ليقدم كل ما لديه من برامج تعليمية لدعم صمود الرياضة الفلسطينية وفي نهاية حديثه تمنى أبو الركن أن تكون أولى بطولاته مع النادي المقدسي بطولة دوري القدس للمحترفين سعياً منها لتمثيل فلسطين في البطولات العربية والدولية.

يشار إلى أن أبو الركن من مدربي حراس المرمى ذو المهارة وأصحاب الخبرة والكفائه العالية في تدريب الحراس خاصة انه قدم الكثير من الحراس على مستوى الداخل الفلسطيني والعالم فكان أبرزهم الحارس المعروف دادو عواد حارس مايوركا الأسباني.

علماً أن أبو الركن تخرج من مدرسة نادي أياكس أمستردام الهولندية وتعلم فيها أصول و أسُس تدريب الحراس وحصل على شهادة “البرو” وعديد الشهادات الدولية والعالمية ودرب حراس كبرى الأندية في الداخل الفلسطيني وحقق معها الكثير من الانجازات.