وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إدارة نادي شباب الخليل تتخذ سلسلة من القرارات المفصليه

نشر بتاريخ: 06/01/2011 ( آخر تحديث: 06/01/2011 الساعة: 09:35 )
الخليل- معا- شبكة العميد الإعلامية - عقدت يوم الاربعاء الهيئة الإدارية لنادي شباب الخليل الرياضي برئاسة معاوية القواسمي رئيس النادي، جلسه طارئه في مقر النادي إتخذت فيها سلسلة من القرارات المهمة. حيث تم الإفصاح عن جزء من هذه القرارات والتي كانت على النحو التالي:

1- تم إعفاء المدرب البولندي إنجي شنفشفسكي من مهامه في تدريب الفريق الأول لأسباب خاصة وتعيين المدرب الكابتن علي بدران كمدرب للفريق الاول والناشئين وحراس المرمى.

2- تعيين عضو الهيئة الإدارية ايمن القواسمي كمشرفاً رياضياً للفريق الاول مثمنين دور عضو الهيئة الإدارية خميني الأطرش في قيادة دفة الإشراف الرياضي في المرحلة الأولى من دوري المحترفين.

3- تم تعيين عضو الهيئة الإدارية محمد نيروخ مديراً لشبكة العميد الإعلامية إضافة لمهامة السابقة.

4- تم توقيع اللاعب زياد الجوابرة لاعب مركزي الامعري والعروب السابقين ضمن كشوفات الفريق الاول حيث سيشارك الفريق الأول ضمن مرحلة الإياب لدوري المحترفين.

5- تم إتخاذ قرار إطلاق بطولة ودية لكرة القدم تحت مسمى "بطولة الاسرى" بمشاركة ابرز أندية الساحة الفلسطينية وتنطلق بتاريخ 2112011 على ملعب الحسين بن علي الدولي في الخليل وتم تكليف الحاج ماهر العويوي ليكون مديراً لهذه البطولة وتكليف خميني الاطرش ليكون منسقاً عاماً للبطولة.