وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأولمبي يواصل تحضيراته للقاء تايلند ويخسر وديا امام المكبر

نشر بتاريخ: 06/01/2011 ( آخر تحديث: 06/01/2011 الساعة: 17:18 )
رام الله - معا- دائرة الإعلام بالاتحاد- أقيمت مساء أمس مباراة ودية جمعت بين المنتخب الاولمبي الفلسطيني وفريق جبل المكبر على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، وانتهت لصالح المكبر بهدف دون مقابل وذلك في إطار استعداد المنتخب الاولمبي لخوض تصفيات اولمبياد لندن 2012 عندما يلتقي منتخب تايلاند في 23 شباط القادم.

وكان المنتخب الاولمبي قد خاض اللقاء بمشاركة اكبر عدد من اللاعبين في المباراة وذلك للوقوف على مستواهم الفني والبدني قبل أن يحدد مختار التليلي المدير الفني للمنتخب التشكيلة النهائية التي من المتوقع أن تضم 23 لاعبا إضافة إلى لاعبين أو ثلاثة من الشتات(السويد وسوريا).

وقال التليلي بعد انتهاء اللقاء انه قد حقق ما يريد من هذا اللقاء عندما تعرف على عدد من اللاعبين الجدد الذين تم دعوتهم لأول مرة لتمثيل المنتخب الاولمبي وان عدد منهم بإمكانه تقديم الإضافة.

وأضاف التليلي أن المعسكر الحالي الذي إنطلق الاثنين الماضي سينتهي يوم السبت 8 كانون ثاني الجاري قبل أن يعاود لاعبي المنتخب تدريباتهم أيام الخميس و الجمعة و السبت من كل أسبوع.

مشيرا أن المنتخب سيخوض ثلاثة لقاءات ودية أخرى أمام كل من فرق الظاهرية يوم غد الجمعة و شباب الخليل يوم 14كانون ثاني الجاري ومن ثم مقابلة هلال القدس يوم 27كانون الثاني الجاري.

وقال التليلي أن المنتخب سيقيم معسكرا ً خارجيا ً في دولة قطر مدة عشرة أيام وذلك من 7 إلى 17 شباط القادم يجري خلاله المنتخب الاولمبي ثلاث مباريات ودية اثنتين منها أمام فرق محلية و مباراة أمام المنتخب الاولمبي القطري قبل أن يختتم الاولمبي معسكره ويغادر إلى تايلاند بتاريخ 18 شباط لإجراء لقاء الذهاب أمام الأولمبي التايلاندي في 23 من ذات الشهر.