وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الوحدات يهنئ سمو الامير علي بن الحسين

نشر بتاريخ: 06/01/2011 ( آخر تحديث: 06/01/2011 الساعة: 19:49 )
عمان - معا - غصاب خليل الناطق الرسمي للنادي - يتقدم رئيس واعضاء مجلس الادارة والاجهزة الفنية والادارية وكافة اللاعبين واللجان العاملة في النادي وجماهير الوحدات ومحبيه كافة من سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني بمناسبة فوزه المستحق بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي – الفيفا عن قارة اسيا, هذا الانجاز الذي تحقق للاسرة الهاشمية ما هو الا دليل على الرؤيا الثاقبة لسموه وهو الذي نهض بالكرة الاردنية الى اعلى المستويات على الصعيد الاسيوي .
هذه القيادة الشابة التي من شأنها ايضا ان تعزز مكانة اسيا على الصعيد الدولي من خلال الجهود الكبيرة والافكار الطموحة التي يسعى سموه لانجازها .


عزت حمزة ...فوز سموه ..اعتراف من القارة الاسيوية بقدرته على قيادتها الى مزيد من التطور .

وفي اول ردة فعل من مجلس ادارة نادي الوحدات صرح نائب رئيس النادي عزت حمزة بمناسبة فوز سموه بهذا المنصب بالقول (لقد اثلج صدور كل الاردنيين والعرب والمسلمين فوز سمو الامير علي بن الحسين في هذا الماراثون الانتخابي ومن خلال احتفالات جماهير نادي الوحدات وفرحتهم وسرورهم بهذا الانجاز الكبير للكرة الاردنية فان الكرة العربية والاسيوية بالقطع ستستفيد من خبرة وحكمة سموه .

لقد جاء فوز الامير بهذا المنصب تتويجا لجهوده في السنوات الاخيرة التي اسهمت بشكل كبير في تطوير الكرة الاردنية والكرة العربية في غرب اسيا وهي اعتراف من الكونغرس الاسيوي بقدرة سموه ومكانته على قيادة الكرة الاسيوية الى مزيد من التطور .

نحن في نادي الوحدات سعداء بهذا الانجاز العظيم من قلب الازقة الصغيرة في مخيم نادي الوحدات ومن بين جمهور النادي العريض وادارته ولاعبيه ومدربيه لا نستطيع الا ان نتقدم بالشكر والعرفان والتهنئة لصاحب السمو الملكي الامير بن الحسين على هذا الانجاز الكبير الذي يضاف الى باقي انجازاته ونعاهده ونعاهد الوطن على ان نبقى الجند الاوفياء في ميادين الرياضة وملاعبها الخضراء المدافعين عن اسم وعلم الاردن في كل مكان . )