وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة المركزية لحركة فتح تجتمع في عمان تمهيدا لعقد المؤتمر السادس للحركة

نشر بتاريخ: 10/08/2006 ( آخر تحديث: 10/08/2006 الساعة: 22:28 )
رام الله- معا- اعلن الناطق باسم اللجنة المركزي لحركة فتح حكم بلعاوي انه تقرر عقد اجتماع شامل للجنة المركزية للحركة في العاصمة الاردنية عمان وذلك في الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

واضاف بلعاوي في بيان وصل معا نسخة منه ان اللجنة ستناقش في اجتماعها مجمل الاوضاع الداخلية سيما التاكيد على كل المواضيع المتعلقة بعقد المؤتمر السادس للحركة, موضحا ان الاجتماع سيتخذ قرارات هامة تتعلق بنشاطات الحركة في الوطن والشتات.

كما سيناقش اجتماع اللجنة الوضع السياسي والاوضاع الخطيرة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني بسبب الاعتداءات الاسرائيلية المتواصلة والاغتيالات والاعتقالات ومصادرة الاراضي والحواجز التي تعيق التواصل بين ابناء الشعب في مدنه وقراه ومخيماته واتخاذ الاجراءات اللازمة لانهاء هذا الوضع "الماساوي".

واشار البيان الى ان الاجتماع سيتطرق الى وضع قرارات لتفعيل منظمة التحرير والمجلس الوطني والمجلس المركزي ومتابعة تنفيذ القرارات التي تتخذها اللجنة لمصلحة الوطن وحركة فتح .

واشار بلعاوي الى ان اجتماع الجنة التحضيرية لعقد المؤتمر السادس سيسبق الاجتماع الشامل للجنة المركزية وسيكون ذلك صباح يوم الثلاثاء الموافق 15/8 في العاصمة الاردنية لعرض نتائج هذا الاجتماع على اللجنة المركزية في اجتماعها في 22/ 8 من نفس الشهر .